سرّ اعتزال لقاء سويدان الفن فجأة بدون أي مقدمات لتكون آخر المعتزلين في عام 2019

أعلنت الفنانة لقاء سويدان عن اعتزالها الفن فجأة بدون أي مقدمات. بعدما تألقت بصوتها الجميل، وأدوارها المتميزة في الدراما، والأفلام كفنانة ومغنية. وكشفت الفنانة المعتزلة لقاء سويدان عن أسبابها التي دفعتها إلى الاعتزال الفني. وهذا ما سنذكره في التقرير التالي.

لقاء سويدان توضح سبب اعتزالها الفن والغناء

قالت الفنانة والمغنية لقاء سويدان إن السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن والغناء أنها غير قادرة على مسايرة ما يحدث في الساحة الفنية بالوقت الحالي.

ونشرت على الصفحة الرسمية لها على موقع ( فيسبوك ) على شبكة الإنترنت، تعليقًا مطولًا توضح فيه أسباب اعتزالها الفني. حيث قالت لقاء سويدان إنها ترفض أن تظلّ متأرجحة على المباديء التي تؤمن بها، ومع المهنة التي تحبها وتعمل فيها منذ طفولتها. مضيفة أن الموهبة في الوقت الحالي ليست المعيار العادل في العمل في الفن.

تعليق لقاء سويدان الذي تكشف فيه عن اعتزالها الفن
اعتزال لقاء سويدان، لقاء سويدان، حساب لقاء سويدان على فيسبوك

ووصفت لقاء سويدان أن الفن أصبح “عبئًا نفسيًا، وعصبيًا على أي فنان يحترم فنه وذاته”

وإليكم النص التي قالتها: ( وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات التي تحصل حولي قررت لا أظل متأرجحة ما بين مبادئي أو ما أؤمن به، وبين مهنة أحبها وعملتها من طفولتي، ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة).

وتابعت: “مهنة أصبحت عبء نفسي وعصبي على الفنان الذي يحترم فنه، وذاته. لذلك قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن قرارًا لا رجعة فيه بإذن الله”، مضيفة: ” أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وهذا ليس قرار انفعالي، أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذه”.

لقاء سويدان وآراءها حول الزواج من رجال الأعمال

قالت الفنانة لقاء سويدان في حوار سابق لها على شبكة تلفزيون النهار إنها رفضت الكثير من عروض الزواج من رجال الأعمال الأثرياء. وبررت بذلك أن رجل الأعمال يحب أن يتزوج المرأة المشهورة. وأشارت إلى أنها بعدما انفصلت عن زوجها الأخيرة تعرفت على رجل وخطبها وظلت معه سنتين. وعن رأيها في الحب قالت: ” الحب عبارة عن أمان وسند ورومانسية.”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.