سبب وفاة ريم السعد … من هي ريم السعد الزهراني ؟

يتساءل الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول سبب وفاة ريم السعد، وذلك بعد إنتشار خبر مفاجئ عن موتها، الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة في صفوف متابعينها وشكل صدمة كبيرة بالنسبة للعديد منهم، هذا وقد انتشر هاشتاق #وفاة_ريم_السعد موقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، و متسائلين العديد من المغردين عن من هي ريم السعد وكيفية توفيت وما هي تفاصيل وفاتها، وسوف نستعرض ونوضح لكم من خلال المقال التالي بعض التفاصيل المتعلقة بها.

وفاة ريم السعد

وفاة ريم السعد
وفاة ريم السعد

كشفت العديد من المصادر المقربة من الأخصائية المشهورة ريم السعد على أن الوفاة جاءت بفعل مرض لازمها في الأونة الأخيرة، وقد تم حجزها في المستشفى وتم تقديم العلاج اللازم لها، ولكنها توفيت، فيما أكد شيقيها على أن الوفاة جاءت طبيعة ولم يكن هناك مرض مزمن أو شيء، وإنما تم نقلها إلى المستشفى قبل وفاتها،يذكر فيما سوف تكون جنازتها بعد صلاة العصر بجامع الأمير محمد بن فهد على طريق الحاير.

من هي ريم السعد

تعتبر ريم السعد على الزهراني هي أخصائية نفسية تمتلك شعبية كبيرة وتعتمد بعلاجها على الأذكار وتلاوة القرآن الكريم، ولديها العديد من البرامج الدينية المتنوعة وتنقلها عبر قناتها على اليوتيوب ولديها الكثير من المحبين والمتابعين.

وقد نعتتها أختها :” كيف لي أن أستوعب خبر رحيلك كيف لي أن أصدق يا ريم يا السعد كله كلما ضاقت بي الوسيعة قلت في نفسي لا حل لي إلا ريم كنت سند وعزوة لنا يا غالية “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.