سبب وفاة الفنان علي عبد الرحيم وما هي حكاية إصابته باكتئاب قبل رحيله

فوجيء الجماهير المتابعة للفن المصري بخبر وفاة الفنان علي عبد الرحيم، أحد العلامات المميزة في الفن المصري وخاصة بعدما عرفه الناس في فيلم (شمس الزناتي ). مات الرجل وعمره 59 سنة، بينما تساءل الجميع كالعادة كيف توفى الفنان وما سبب الوفاة الذي أدى إلى ذلك. وهنا أجابت مجموعة من المواقع الفنية المتخصصة المصرية عن هذا السؤال واصفة أن ما أصابه كان ( قهرًا ) تحول إلى اكتئابًا. وفي السطور القادمة تفاصيل أكثر.

موقف محرج يصيب الفنان علي عبد الرحيم باكتئاب قبل الوفاة

تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم أحد أبطال فيلم شمس الزناتي عن عمر يناهز 59 عامًا.jpg
تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم  صاحب شخصية سامبو في فيلم شمس الزناتي الشهير 

تداولت الصحافة المصرية حكاية تتحدث عن الموقف المحرج الذي واجهه الفنان الراحل علي عبد الرحيم قبل أن يتوفاه الله بثلاثة أشهر. وهي باختصار أنه خلال تصويره في كواليس عمل من الأعمال الفنية التي يشارك فيها، فوجيء بعاملة من العاملات تصيح في وجهه، وتشتمه دون أن تراعي عمره أو تاريخه الفني. الأمر الذي أغضبه، وبعد ذلك يقول المحيطون به أنه عانى من اكتئاب طويل المدى.

جلطة دماغية هي سبب الوفاة بعد إرتفاع ضغط الدم للفنان علي عبد الرحيم

هذه الرواية وإن كانت غير موثقة من الجهات الرسمية إلا أنها مجرد رواية من الروايات التي تحيط بوفاة أي فنان من الفنانين المصريين. لكن التقرير الطبي أعلن أنه أصيب بتجلط في الرأس ( جلطة دماغية) دخل على إثرها المستشفى. وحجز فيها 60 يومًا، بعدها فارق الحياة يوم أمس.

للأسف الفنان علي عبد الرحيم ليس من نجوم الصف الأول

وبرغم أن الفنان على عبد الرحيم شارك في أعمال فنية كثيرة جدًا. فرحلته الفنية تزيد عن ستين عملًا متنوعة ما بين المسلسلات والأفلام والمسرحيات مع نجوم الن الكبار. إلا أنه لم يكن مصنف لدى النقاد الفنيين من أنه عضو في نجوم الصف الأول. ولقد اشتهر بالعديد من الأدوار المتميزة يمكننا أن نذكر منها التالي:

(1) فيلم شمس الزناتي: وهذا الدور جعله من المشهورين فقد قام بدور سامبو بجانب مجموعة من الفنانين منهم عادل إمام، وإبراهيم نصر، ومصطفى متولي، وسوسن بدر، ومحمود حميدة.

(2) مسلسل الراية البيضا.

(3) مسلسل ليالي الحلمية الجزء الثالث.

(4) مسلسل ضمير أبلة حكمت.

(5) مسلسل حديث الصباح والمساء.

(6) مسلسل الناس في كفر عسكر.

(7) مسلسل في القلب.

(8) مسلسل الملك فاروق.

(9) مسلسل أوبرا عايدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.