سبب وصول تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء إلى 65 جنيهًا

جميعنا نحب الذهاب إلى حديقة الحيوان في الجيزة، فهي إحدى أعرق الحدائق في الشرق الأوسط، ولا زال بها مجموعة من الحبوانات النادرة، كما أنها تتمتع بمساحة واسعة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للتنزه للاستمتاع بالحيوانات والمشي، وجميعنا لا ننسى جزيرة الشاي، وإن كانت اختلفت اليوم عن ذي قبل، إلا أن حديقة الحيوانات تحمل أجمل الذكريات لنا، والبعض تفاجأ لتداول أخبار تفيد بارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 65 جنيهًا. فما هي الحقيقة، هذا ما سنعرفه من خلال السطور القادمة.

سبب وصول تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء إلى 65 جنيهًا

الواقع أن ارتفاع سعر حديقة الحيوانات مرتبط بيوم الثلاثاء فقط، وهو ما أوضحه رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان الدكتور محمد رجائي، فقد أكد أن سعر دخول الحديقة في جميع الأيام العادية 5 جنيهات، إلا أن الحديقة في تلك الأيام تكون مزدحمة جدًا.

وهناك بعض الشركات والرحلات التي ترغب في زيارة الحديقة بعيدًا عن الزحام، وقد كان يوم الثلاثاء هو العطلة الرسمية للحديقة، وقد كان مخصصًا لإجراء عمليات الصيانة في الحديقة، لذا فقد تم تخصيص يوم الثلاثاء لراغبي زيارة حديقة الحيوان بعيدًا عن الزحام، في مقابل دفع رسوم إضافية قدرها 65 جنيهًا، أما باقي الأيام العادية تظل رسوم حديقة الحيوانات 5 جنيهات للفرد دون أي تغيير، وأضاف “رجائي” أن ذلك القرار كان قد تم تطبيقه بالفعل منذ أسبوعين وليس جديدًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.