محمد فضل يكشف سبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك وصحة خبر إستقالته

 تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر لعبها يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر، لأجل غير مسمى، الجدير بالذكر أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها قطبي مصر في قرعة الدوري منذ سنوات حيث لم يكن من الممكن جمعهم في لقاء في أول الدوري نظراً للأسباب الأمنية، نفس السبب الذي تم تأجيله القمة 119 له .

محمد فضل يكشف تفاصيل تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

صرح محمد فضل، عضو لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة القدم، عن السبب الذي تم من أجله تأجيل  مباراة القمة  بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، حيث أكد فضل أن التأجيل تم لأسباب أمنية بحتة على حد تعبيره ولا مجال للتراجع عن القرار، وأكد على ذلك بقوله “إذا كان هناك ملاحظات في هذا الشأن لأي طرف عليه العودة إلى الأمن ، لا سيما أن لائحة المسابقات أعطت الحق للأندية لتحديد ملاعبها بالتنسيق مع الأمن.

كما أكد على عدم تقديم إستقالته معرباً على أن العلاقة التي تجمعه مع جميع أطراف المنظومة الكروية تتسم بالاحترام والتقدير .

إعتراضات حول تأجيل لقاء القمة

قدم  فرج عامر رئيس نادي سموحة إعتراضه حول تأجيل  مباراة الأهلي والزمالك لإتحاد الكرة المصرية  قائلاً “طلبت من إتحاد الكرة رسمياً تأجيل مباراة بيراميدز وسموحة”، كما أكمل حديثه قائلا “المفروض أن تعلن اللجنة الخماسية التي تدير مسابقة الدوري العام لكرة القدم تأجيل الاسبوع الرابع بالكامل لإتاحة الفرصة لجميع الفرق وإقرار مبدأ عدالة المنافسة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.