سبب انهيار والد حنين حسام

انتشر منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خبر إصدار حكم المحكمة بشأن قضية حنين حسام ومودة الأدهم (مشاهير التيك توك) وثلاثة آخرين،  المتورطين بتهمه التحريض علي الفسق ونشر فيديوهات غير أخلاقية تتنافى مع مبادئ وقيم المشاهد المصري والأسر المصرية.

وقد حكمت المحكمة المصرية الاقتصادية بالقاهرة علي كلا من حنين حسام ومودة الأدهم بالحبس لمدة سنتين وغرامة قيمتها 300 ألف جنية، كما أن المحكمة قد صادرت أموالهم وممتلكاتهم.

سبب انهيار والد حنين حسام

عقب إصدار حكم المحكمة انفعل والد حنين حسام معترضا على الحكم الصادر ضد ابنته، معللا أنه لا يجدر بهم حبسها لمجرد أنها نشرت بعض الصور، وقد علق أن ابنته لم ترتكب جرائم أخلاقية (كالزنا وغيره) كما أنها لم تسرق، وقد طالب والد حنين حسام بالرحمة به وبابنته فهو منذ اتهامها بهذه القضية لم يعد يستطيع أن يجلس معها 5 دقائق متواصلة.

التهم الموجهة لحنين حسام ومودة الأدهم

وقد أحالت النيابة العامة مودة الأدهم وحنين حسام وثلاثة آخرين إلى المحكمة لإصدار حكمها حول ال9 قضايا الموجهة لهم منها استغلال الفتيات عبر البث المباشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وجريمة الاتجار بالبشر، ونشر فيديوهات تحث على الفسق للحصول على نسبة مشاهدة أكبر، وتشجيع الفتيات (المراهقات) دون سن 18 سنة على بث فيديوهات كالتي كانت تنشرها مودة الأدهم وحنين حسام، كما أنهم تعمدوا الهرب من العدالة المصرية وقاموا بإغلاق هواتفهم الشخصية والحسابات الخاصة بهم.

انهيار حنين حسام ومودة الأدهم مشاهير التيك توك

وصلت حنين حسام، الطالبة في كلية الآثار بجامعة القاهرة، ومودة الأدهم، إلى المحكمة تحت حراسة مشددة وفي زي السجناء الأبيض.

وبعد صدور حكم محكمة الاقتصاد بالقاهرة لحبس مودة الأدهم وحنين حسام لمدة عامين مع دفع غرامة قيمتها 300 ألف جنيه، انهارت الفتاتين داخل قفص الاتهام وأجهشتا بالبكاء قائلين أنهما لم يفعلا شيء، ثم دخلت مودة الأدهم في حالة انهيار وصراخ شديد، كما سقطت حنين حسام داخل القفص بعدما فقدت الوعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.