سبب استقالة مسلي آل معمر وتعليق من تركي آل الشيخ

استقالة مسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري السعودي المحترفين من منصبة كانت الشغل الشاغل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة خاصة بعد تردد عن تعرضه لهجوم من قبل مشجعي نادي النصر ومشجعي نادي الهلال.

استقالة مسلي آل معمر جاءت عبر موقع تويتر حيث أعلن انتقاله لموقع آخر للعمل في القطاع الخاص دون الإفصاح عن المزيد من الأسباب أو ظروف تلك الاستقالة.

نص استقالة مسلي

وقال آل معمر في تغريدة له عبر تويتر : بعد ما يقارب عامين، قررت أن أقدم استقالتي من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سأنتقل إلى موقع آخر للعمل في القطاع الخاص.
وتابع : أشكر كل الذين عملت معهم، وكل من تعاون معي وأحسن الظن في طوال الفترة الماضية، وأرجو المعذرة ممن قصرت في حقه، مع تمنياتي للكرة السعودية بالتفوق والتوفيق.

ردود الفعل حول استقالة مسلي

وتسببت استقالة مسلي في ردود فعل متباينة عبر موقع تويتر وتصدر اسمه الترند السعودي على موقع تويتر حيث شارك العديد من المغردين رأيهم في هذه الواقعة.
الاعلامي طارق النوفل قال : “الله يكتب لك التوفيق أينما كنت ” بينما قال خالد الشنيف :” يعطيك العافيه اخوي مسلي.. وانت مكسب أينما كنت”.
وقال المستشار تركي آل الشيخ تعليقا على الاستقالة : ” موفق أينما كنت وكفاءة وطنية”. بدوره قال الإعلامي عبدالله الفقير :” اجتهدت و عملت و بصمتك ستبقى يا مميز” بينما شارك عادل الملحم في الوسم بالقول : ” انت ذهب ومغادرتك خسارة والله يوفقك وين ما كنت”.
من جانبه قال عبدالعزيز بغلف :” خسرتك الرياضه السعوديه.. نتمنى لك التوفيق في القادم.”
وعلى الجانب الاخر تباينت ردود فعل المشجعين النصراويين والهلاليين فكل منهم اتهمه بالانحياز ضده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.