سامسونج تحذف ميزة تسجيل المكالمات نهائيا من أجهزتها

قامت شركة سامسونج بحذف ميزة تسجيل المكالمات عبر بطاقات SIM والتي كانت توفرها في نظامها الجديد الاخير أندرويد 10 بجميع إصدارته , حيث كانت تفعل في معظم الدول عدا الدول التي تحظر هذا الشيء , السبب الرئيسي الذي دفع سامسونج لحذف الاداة نهائي هو وقوع عدة مشاكل قضائية تتعلق في هذه الميزة , حيث كانت تحذف الاداة تدريجيا من عدة دول , إلى أن قامت بحذفها نهائيا من جميع الاجهزة , ولكن ما مصير الذي قام بتفعيلها قبل الحذف ؟.. بعد التجريب والملاحظة فإن الاشخاص الذين قامو بتفعيلها قبل الحذف لن يتأثرو وستبقى هذه الميزة مفعلة من طرفهم .

البديل عن الاداة المحذوفة

بعد القيام بشكل شخصي بتجريب العديد من البرامج المشهورة والمضمونة , لم ينجح معي أي من البرامج هذه , ربما بسبب قيام الشركة بحظر الاكواد البرمجية لهذه التطبيقات من العمل على الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد 10 , ولكن ربما بعد فترة قصيرة تظهر حلول لهذه المشكلة من طرف هذه التطبيقات , عكس تماما شركات شاومي وهواوي والاخرين حيث يسمحون بهذه الاداة داخل هواتفه بشكل رسمي ولكن بعد التأكيد أن الاداة متاحة بشكل قانوني في البلد المقيم فيها .

أسباب الحذف

ترجع لربما أسباب قيام الشركة بحذف الاداة لقيام العديد من الدول بالشكوى ضد هذه الميزة لكا تسببه من مشاكل بين الاشخاص أيضا لاختراقها قوانين حفظ الخصوصية المنصصة داخل قوانين الدولة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.