سامح حسين في إطلالة كوميدية على تيك توك.. بقالى 3 أيام بساعد بنتى ف البحث

على أثر قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحانات الطلاب في مراحل التعليم النقل واستبدالها بإعداد بحث في كل مادة عن المقرر الدراسي، وبدأ الطلاب بإعداد الأبحاث بمساعدة المدرسين وأولياء الأمور ظهر الفنان الكوميدي سامح حسين في فيديو طريف على تطبيق تيك توك الشهير بالتزامن مع إعداد ابنته للبحث.

وقد ظهر سامح حسين بشكل طريف في الفيديو وهو يرتدي ملابس المنزل ويحاول التواصل مع الجمهور من خلال بث فيديو التيك توك ومجرد أن بدأ الحديث، فاجأته أبنته بطلب عمل ساندوتشات لتأكل إثناء إعداد البحث بمساعدة والدتها، الأمر الذي أضطره لمقاطعة الفيديو قائلاً “معلش يا جماعة خليكوا قاعدين ثانية وراجع”من أجل تحضير السندوتشات لأبنته ثم عاد مرة أخرى لمواصلة الفيديو و هو يأكل ساندوتش من الساندوتشات التي أعداها.

سامح حسين في إطلالة كوميدية على تيك توك.. بقالى 3 أيام بساعد بنتى ف البحث 1

لتعود ابنته مرة أخرى وتطلب منه أن يحضر مشروب الشاي لها من أجل أن يساعدها على التركيز ليقاطع سامح حسين متابعيه مرة أخرى من أجل تجهيز الشاي، ثم يعود من جديد وبرفقته مج من الشاي يحمل صورته، ويذكر أن الفنان سامح حسين انضم مؤخراً لتطبيق تيك توك الشهير من أجل التواصل مع جمهورية أثناء فترة العزل المنزلي .

@sameh_hussien

موضوع مهم أوى👌👌

♬ original sound – sameh_hussien

ويعد هذا الفيديو هو الظهور الثاني للفنان سامح حسين الذي يعد مازال يتدرب على استخدام التطبيق بشكل أفضل، حيث ظهرت صورته مشوشه وأكبر سنا في ظهور الأول على التطبيق، حيث علق على ذلك قائلاً ” “مساء الخير .. ايه ده أنا كبرت كده ليه .. لا يا جماعة ولا فلتر عاجبنى.. أنا مش فاهم حاجة عموما لحد ما أفهم أنا طالعلكوا علشان أقولكوا أن ده الأكاونت بتاعى على تيك توك”.

ويقوم الكوميديان سامح حسين بمشاركة جمهوره بصور وفيديوهات كوميدية عبر موقع أنستجرام بشكل مستمر، وهو يقوم بممارسة بعض الألعاب مثل ” تنس الطاولة والبينج بونج” لكسر الملل أثناء تواجده في منزلة في ظل ظروف العزل لمنزلي بسبب أزمة فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.