سارع الآن بالحصول على بطاقة تغيير الاسم ID في لعبة ببجي موبايل 2020

يترقب الكثير من لاعبي ببجي موبايل أي فعالية تمنحهم بطاقة الـ ID التي يستطيع اللاعب من خلالها تغيير اسمه في اللعبة، وذلك بسبب أن اللعبة لا تتيح إلا 3 بطاقات مجانية طوال فترة لعبك على ببجي موبايل، إلا أن اللعبة في هذه المرة قامت بإطلاق فعالية جديدة تمنحك بطاقة ID لتغيير أسمك في ببجي موبايل مجاناً من خلال انجاز بعض المهام السهلة والبسيطة داخل اللعبة لتجميع النقاط للحصول على البطاقة، حيث وفي هذا المقال سنتابع خطوات الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل قبل انتهاء الفعالية، تابع عبر موقع اليوم الإخباري.

خطوات الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي موبايل ID Card Free 2020

اللعبة بالفعل أطلقت فعالية جديدة هذا الأسبوع يستطيع اللاعب من خلال اتمام المهام المقررة والبسيطة وجمع نقاط والحصول على البطاقة خلال أقصى عدد أيام 3 أيام فقط، ولكن الأمر الذي يجب الانتباه عليه أن الفعالية خاصة باللاعبين المتواجدين في تركيا، لذا عليك متابعة الخطوات في الأسفل لتتمكن من الحصول على بطاقة ID حتى وإن لم تكن في تركيا.

  1. أولاً عليك تحميل تطبيق VBN لتتمكن من الاتصال بدولة تركيا من خلاله ويمكنك تنزيل التطبيق المجاني التالي الذي يمنحك هذه الخاصية، رابط التحميل المباشر للاندرويد.
  2. ثانياً أختر الاتصال بـ VBN تركيا.
  3. ثم افتح اللعبة وقم بالذهاب إلى الاعدادات.
  4. قم قم بتغيير البلد إلى تركيا والموافقة على التغيير.
  5. الان سيقوم باخراجك من اللعبة، عليك القيام بإعادة تسجيل الدخول ثم تفقد الفعاليات ستجد الفعالية وكافة تفاصيلها والمهام التي عليك القيام بها لتجميع النقاط لاستبدالها ببطاقة تغيير الاسم ID.
سارع الآن بالحصول على بطاقة تغيير الاسم ID في لعبة ببجي موبايل 2020
سارع الآن بالحصول على بطاقة تغيير الاسم ID في لعبة ببجي موبايل 2020

قد يهمك:-

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.