“سادس وجبة” اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل – وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة أصبحت في اهتمام جانب كبير من مستخدمي الانترنت في العراق، وذلك بعد أن أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن اسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل لوجبات مختلفة، حيث شهدت سرعة كبيرة في الإعلان عن الوجبات والاعلان عن اسماء المستفيدين في وقت قصير، بعد أن أعلنت في أكتوبر الماضي عن منحة العاطلين عن العمل بواقع 175 الف دينار وأطلقت استمارة منحة العاطلين عن العمل الإلكترونية.

نشطت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لوضع حلول واقعية وعاجلة للشباب العاطلين عن العمل وتتحرك بصورة غير مسبوقة، وبالتالي يمكنكم متابعة الوجبة السادسة من منحة العاطلين عن العمل حيث ينتظر جانب كبير من المتقدمين إلى المنحة الطارئة اعلان اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة وخاصة الذين لم تذكر اسمائهم في الوجبات السابقة.

اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن اسماء المشمولين في منحة العاطلين عن العمل لخمس وجبات مختلفة ونستعرض معكم روابط الوجبات التي تم الإعلان عنها.

وفي حالة لم يتواجد اسم المتقدم الى منحة العاطلين عن العمل عليه فرز اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السادسة بعد أن تم الإعلان عنها.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. رسول علي مدلول يقول

    هل موجود اسمي

  2. محمود جرجيس محمد يقول

    اني اسمي طلع بوجبة السادسة وماجتني رسالة قبل ثلث ايام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.