زيادة 25 قرشا على أسعار تذاكر السكة الحديد خلال ديسمبر فقط.. والسبب مفاجئ

قال مصدر داخل هيئة السكة الحديد، إنه تم تفعيل الـ 25 قرش الزيادة السنوية على التذاكر والتي يتم تفعيلها خلال شهر ديسمبر من كل عام، ويتم تحويل ربحها لأصحاب مرضى الدرن، من أجل دعم أصحاب المرض ، موضحا أن هذه العادة السنوية تطبقها الهيئة منذ 20 عامًا على جميع تذاكر السكة الحديد.

قسمة الـ 25 قرش  نوع من الخدمة الإنسانية لجمعية مرضى الدرن

وأكد المصدر، أن قسمة الـ 25 قرش تعد نوع من الخدمة الإنسانية والمعونة الخيرية التي تقدمها الهيئة  لجمعية علاج أصحاب مرضى الدرن، مشيرا إلى أن الربع جنيه” رسوم تزيد على كل التذاكر بلا استثناء سواء القطارات المميزة أو القطارات المطورة أو قطارات النوم.

وأشار إلى أن الباب مفتوح لكل من يريد التبرع أو يزيد من نسبة التبرع لعلاج مرضى الدرن من قبل ركاب السكة الحديد، موضحا أنه من المتوقع أن تزيد نسبة المعونة من ربع جنيه إلى جنيهات لم يستقر عليها وذلك خلال العام المقبل في شهر ديسمبر من كل عام، وذلك بناء على قانون محل النقاش في مجلس النواب  تجاه هذا الأمر لزيادتها.

ونوه المصدر إلى أن الطقس السنوي والعادة السنوية التي نطبقها تستمر حتى 13 من شهر ديسمبر،  وأن جمع الـ ربع جنيه يكون فقط في شهر ديسمبر وليس في أي شهر آخر، نافيا وجود أي زيادة على أسعار التذاكر الفترة الحالية سواء الخدمة التي تقطع لمسافات كبيرة  أو التي تقطع مسافات قصيرة، وهو الأمر الذي أكده الفريق كامل الوزير وزير النقل أكثر من مرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.