زيادة عدد مستخدمي واتساب 500 مليون شخص خلال عامين

بعد مرور ما يقرب من 11 عاما على إطلاق خدمة المراسلة الفورية “واتساب”، وهو من أسرع التطبيقات التي ساعدت المستخدمين على التراسل بشكل سهل وسريع عن طريق الهواتف المحمولة، أعلنت الخدمة عن وصول عدد مستخدميها أمس الأربعاء إلى أكثر من ملياري مستخدم. ويدل هذا العدد على النجاح الكبير التي وصلت إليه الواتساب للتواصل بين كل الناس في جميع أنحاء العالم.

واتساب توجه رسالة للمستخدمين

وتعد شركة واتساب، هي إحدى الشركات المملوكة لشركة الفيسبوك الأكثر تحميلا في العالم، وأضافت الشركة من خلال تدوينة لها أن الأمهات والأباء أصبح الآن لديهم الإمكانية للوصول إلى أحبائهم بكل سهولة حيثما كانوا. ويستطيع الإخوة والأخوات مشاركة اللحظات المهمة في حياتهم. وأصبح لزملاء العمل القدرة على التعاون، وللشركات النمو من خلال سرعة التواصل مع عملائهم.

وتابعت واتساب أن هذه الخدمة أصبحت تيسر على الناس سرعة التواصل والتحدث، فقديما كان هذا غير متاح إلا من خلال اللقاء المباشر، لكن الآن أصبح هذا متاح بكل سهولة من خلال المحادثات الفورية عبر المسافات البعيدة. فيتيح التطبيق المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو والدردشة ليجعل المحادثة بالصوت والصورة وكأنها مقابلة حقيقية.

تفاصيل استحواذ فيسبوك على واتساب

يُذكر أن شركة فيسبوك أمتلكت شركة الواتساب في عام 2014، وذلك مقابل أكثر من 19 مليار دولار أمريكي، وقد زاد عدد المستخدمين هذا العام حوالي 500 مليون مستخدم، بعدما صرحت واتساب في نهاية شهر يناير لعام 2018 أن قد وصل عدد المستخدمين إلى مليار ونصف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.