زيادة أسعار تذاكر حديقة الحيوان لـ 65 جنيه يوم الثلاثاء فقط

أعلن مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة موافقته على قرار إلغاء إجازة حديقة الحيوان، والتي محدد لها يوم الثلاثاء من كل أسبوع، على أن يأتي بجانب هذا الإعلان عن أسعار تذاكر خاصة للدخول في هذا اليوم سواء للمجموعات الخاصة، أو طلاب مدراس اللغات والمدارس الدولية.

زيادة أسعار تذاكر حديقة الحيوان

ومن المقرر أن تكون سعر تذكرة الدخول بعد القرار الجديد 65 جنيه للفرد، وذلك في يوم الثلاثاء فقط، على أن تكون باقي أيام الأسبوع بنفس السعر المعتاد وهو 5 جنيهات فقط، من أجل مراعاة مختلف فئات المجتمع، كما سيتم توفير زيارات ذات طابع خاص من أجل زيارات يوم الإغلاق.

وصرح الدكتور محمد رجائي، رئيس حدائق الحيوان بوزارة الزراعة، أن ذلك القرار قد أتى عقب مجموعة من الطلبات الواردة لحديقة الحيوان بشأن المجموعات الخاصة التي تريد زيارة الحديقة في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك لتجنب الازدحام الموجود باقي أيام الأسبوع، فيذكر أن زيارات يوم الثلاثاء تستهدف كل من الأفراد وطلاب المدارس الدولية، بالإضافة إلى طلاب اللغات، من الإستمتاع بحديقة الحيوان بعيدًا عن الإزدحام المعتاد الموجود في الأيام العادية.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور رجائي كان قد أوضح أن هذا القرار الهدف منه العمل على تطوير وتحسين كفاءة حديقة وتطويرها، من خلال استغلال تلك الموارد، الأمر الذي سيخدم زوار الحديقة على مدار الأسبوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.