زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم.. تعرف على أول تعليق بعد عقد القران

احتفل المطرب المصري الشاب محمود العسيلي، مساء أمس الثلاثاء الموافق 7 يناير| كانون الثاني لعام 2020، بعقد قرانه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، في أجواء عائلية بأحد أحياء عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية، حيث قام بنشر مجموعة من الصور ترصد لحظة عقد قرانهما عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وذلك بعد خطبة دامت نحو 6 أشهر.

أول تعليق لمحمود العسيلي بعد زواجه من أمنية عبد المنعم: التالتة تابتة

زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم.. تعرف على أول تعليق بعد عقد القران 1

وفي أول تعليق لمحمود العسيلي بعد زواجه من أمنية عبد المنعم، كتب النجم عبر “إنستجرام”: “تبات ونبات.. الفستان الأبيض.. إحساسك إيه النهاردة.. الليلة وأخيرًا فرحة.. أغاني عملتها من أول ما ابتديت أغني لغاية النهارده باتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال، كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت باحلم إنى أعيشها، وفعلاً حاولت في تجربتين جواز إني أشوف الحياة اللي بحلم بيها تتحقق على أرض الواقع، ولكن للأسف التجربتين مانجحوش، والفشل مش لازم يكون معناه إن حد وحش لا، هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب، الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا، أنا رفضت أعيش تعيس وهفضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي وبتمنى من ربنا إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة تابتة”.

أمنية عبد المنعم الزوجة الثالثة لمحمود العسيلي

زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم.. تعرف على أول تعليق بعد عقد القران 2

الفنان محمود العسيلي سبق له أن تزوج مرتين قبل ذلك في العلن، الأولى من السيدة نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم، وحدث ذلك في عام 2008، ومنها أنجب ابنه الوحيد “علي” والذي يبلغ من العمر نحو 9 أعوام كاملة، والثانية من السيدة نادين الملا، والذي جمعته بها قصة حب كُللت بالزواج في عام 2015، قبل أن ينفصلا ويعلنا طلاقهما بعد نحو 3 أعوام من الزواج.

زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم.. تعرف على أول تعليق بعد عقد القران 3

زواج محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم.. تعرف على أول تعليق بعد عقد القران 4

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.