تشاهدون بعد قليل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10 مترجماً للعربية على قناة اليرموك

عرض مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 فبراير مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10، التي كانت تحمل في طياتها كل عناصر الحماس والمتعة لجمهور المسلسل العريض، ولتزيد قناة atv التركية من حماس متابعي المسلسل لم تفصح الستار عن الإعلان الثاني للحلقة العاشرة إلا قبل بث الحلقة بيوم واحد فقط.

الحلقة العاشرة من قيامة عثمان بن ارطغرل التي عنونت بمحبة الشهداء سوف تشهد هجوم عثمان على قلعة صوفيا وسرقة الذهب لإعطائه للسيد علي شار، وخيانة سلفادور بعد أن أعلن إسلامه، وشفاء جوندوز أخو عثمان، وتلاعب عبدول بعليشار وجعله يتحالف مع صوفيا، وهجوم المغول على سوغوت وقبيلة الكاي، والقبض على دوندار وجوندوز، ووعد من بالغاي قائد المغول لعثمان بسيادة الراية.

الأحداث المتوقعة في الحلقة العاشرة من قيامة المؤسس عثمان

من المتوقع أن تشهد الحلقة في بدايتها انتقام عثمان لأخيه الذي أصيب وهو في طريقة للسوق الجديدة من قبل مرتزقة أرسلهم علي شار للانتقام من قبيلة الكاي لسرقتهم الذهب الذي أرسله له المغول، ولكن سوف تشهد أحداث المسلسل مفاجأة كبيرة حيث سوف يتخلى دوندار عم عثمان عنه بعد أن عرف بعملية سرقة الذهب التي دبرها عثمان ورجاله، ومن الممكن أن تكون هناك محاكمة لعثمان على ما فعله.

الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان
الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان

من المتوقع أيضاً أن يكون هناك ظهور للمغول في الحلقة القادمة بعد أن فشل علي شار في حماية الذهب الذي أرسلوه له، وأما عن عودة ارطغرل من قونيا فهي غير واردة الآن في أحداث المسلسل، ولكن من الممكن أن نفاجأ من قبل صناع العمل بعودة أرطغرل حتى تزيد جماهيرة المسلسل أكثر وأكثر.

أقرأ أيضاً:

ترددات قناة atv التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10

هذه هي ترددات القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على جميع الأقمار الصناعية:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 7°w 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

قيامة عثمان بن ارطغرل 10

من الأحداث الهامة التي من المتوقع أن تحدث في المؤسس عثمان الحلقة 10 هي زواج عثمان من أيغول ابنه عمه دوندار، بعد أن طلب دوندار من عثمان ذلك في نهاية الحلقة الماضية، كذلك طلب علي شار من أديب علي الزواج من بالا بنته ولكن أديب علي رفض طلب علي شار، ولكن من الممكن أن يعدل عن قراره هذا في الحلقة العاشرة,

بدأ بث أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء 20 نوفمبر الماضي، واستطاع المسلسل في شهر ونصف فقط، بعد عرض سبع حلقات منه أن يكون ضمن قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في عام 2019، متفوقاً على مسلسلات عدة كانت تعرض منذ بداية العام.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 10 مترجمة

تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة atv التركية باللغة الأصلية، وبعدها بساعات قليلة تصبح الحلقة جاهزة للمشاهدة للجمهور العربي مترجمة عبر عدة مواقع على الشبكة العنكبوتية.

قنوات عربية عدة حصلت على حقوق بث قيامة المؤسس عثمان مترجماً في الموسم الأول من عرضه ومن تلك القنوات قناة اليرموك الفضائية الأردنية وقناة الفجر الجزائرية تبث كلا القناتين المسلسل غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على اليرموك، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة الفجر الجزائرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.