زهرة ضحية التحرش بالمنصورة تكشف لعمرو أديب تفاصيل جديدة

اتصل الاعلامي عمرو أديب بـ زهرة الفتاة التي تعرضت للتحرش في المنصورة. وطرح عليها مجموعة من الأسئلة عن القضية، فكشفت تفاصيل جديدة عن القضية نستعرضها في التقرير التالي.

قالت زهرة، ضحية التحرش في المنصورة، إنها لها الحرية في ارتداء الملابس التي تريدها، مضيفة أن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، أمر المسلمين بغض النظر. مشيرة إلى أن ملابسها لم تكن لافتة للنظر بل هناك ملابس أكثر من ذلك إثارة.

من هي نورهان نصار الملحدة التي أثارت الرأي العام بعد وفاتها المفاجيء؟ ( فيديو )

وأوضحت ضحية التحرش: ” لم يكن لدي أي مشاكل مع أي أحد من قبل، وما كان يحدث من قبل أن الشباب يتحرشون بي بالكلام”. وأشارت إلى أنها أول مرة في حياتها تقضي الكريسماس في المنصورة.

مَن هي زهرة ضحية التحرش في المنصورة؟

قالت زهرة إنها تذهب دائمًا إلى المنصورة، ولكنها هي المرة الأولى التي تقضيها في المنصورة. وأشارت إلى أن هناك شباب من القرى المجاورة للمنصورة كانوا يقضوا الكريسماس في المنصورة وهم الذين تحرشوا بها، ولكنها من المنصورة وتشرب من بن الغالي ولا توجد بها أي مشاكل.

وتابعت: ” أنا مبسوطة بما حدث لي لأن الناس تعاطفت مع القضية، والشرطة لن تسمح بهذا مرة أخرى، وممكن تكون هذا خطأ غير مقصود بالتأكيد.”، مشيرة إلى أنها لا تعمل ومازالت طالبة في الصف الثاني من هندسة جامعة المنصورة.

زهرة ضحية التحرش: الشرطة لن تسمح بتكرار ما حدث مرة أخرى في المنصورة

وسألها عمرو أديب: ” مَن الذي ساندك في قضية التحرش ؟ “، فأجابت: ” جميع الناس ساندوني ولم يلومني أي أحد على أي شييء بل كانوا يساندوني ويهونوا علي”، متابعة: ” وقتها كنت ضعيفة ولكن بعد ذلك أصبحت قوية ولا أخاف من أي شيء.”

ونفت زهرة، ضحية التحرش امتلاكها صفحة على موقع فيسبوك قائلة: ” الحمدلله لا يوجد لدي صفحة على الفيسبوك.”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.