ريهام سعيد تكشف عن إصابة ابنها بفيروس خطير وأحد المعلقين يرد”ثراء فاحش”

ظهر ابن الفنانة والإعلامية ريهام سعيد في صورة وهو بإحدى المستشفيات وقدمه مكسورة، كما ظهر بالصورة و بجواره المحاليل الطبية معلقة بيده، وجاء تعليقها على هذه الصورة المؤلمة “أرجو الدعاء لابنى” وقد انهالت عليها عقب نشر الصورة مجموعة كبيرة من التعليقات من محبيها تتمنى الشفاء العاجل له.

وبينما كانت تتوالى التعليقات التي تواسي ريهام سعيد، وتشد من أزرها في هذه المحنة التي تمر بها من مرض ابنها، كان لأحد متابعيها رأى آخر حيث أنه كتب لها معلقا ” ابنك قاعد في مستشفى ملوكي إحنا بنتعالج في خرابة يا بخت ابنك انا ابن عمى مات بسبب إنه مفيش سرير في مستشفى وابنك رجليه اتكسرت مقعدينه في أوضته، ثراء فاحش”.

لم تمر ريهام سعيد على هذا التعليق مرور الكرام وتخلت عن صمتها وردت على تعليقه بقوة وكشفت عن إصابة ابنها بفيروس خطير معلقة ” أنا ابنى رجليه اتكسرت وعنده فيروس خطير .. بتبص على السرير؟ خد السرير وإدينا الصحة”.

وكانت قد كشفت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عن كسر قدم ابنها منذ يومين، وكان ذلك عن طريق صورة قامت بنشرها على حسابها الخاص على انستجرام قائلة ” تيتو .. الحمد لله”، وجاء ذلك في نفس الوقت الذى صدر فيه الحكم في القضية الشهيرة التي أقام الدعوى فيها محامى اتهم فيها ريهام سعيد بإهانة مرضى السمنة، وأعلنت المحكمة عدم اختصاصها بالدعوى وتم تحويلها إلى المحكمة الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا