ريلمي تكشف عن هاتفها Realme 6s بمعالج قوي ومميزات حديثة لعشاق الألعاب

كشفت شركة ريلمي العلامة التجارية التابعة لرائدة صناعة الهواتف الصينية شاومي عن أحدث هواتفها القادمة Realme 6s بمواصفات حديثة ومميزات قوي.ويأتي الهاتف بتصميم جديد مصنوع من البلاستيك المقاوم للخدوش والصدمات مع ألوان شبابية جديدة لينافس جميع الهواتف التي تأتي بالفئة السعرية المتوسطة الاقتصادية. وتم الإعلان رسميا عن الهاتف بالخارج ومن المتوقع طرحة في الأسواق العربية خلال نهاية الشهر القادم.

أبرز مواصفات هاتف Realme 6s القادم

يضم هاتف ريلمي شاشة كبرة من نوع LCD وتأتي بحجم 6.5 إنش وبجودة بكسلات عالية ومرتفعة وتعطي نسبة سطوع جيدة تحت أشعة الشمس، ويأتي الهاتف بمساحة ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابيت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابيت مع وجود منفذ تركيب بطاقة ذاكرة خارجية حتي 256 جيجابيت.

ريلمي تكشف عن هاتفها Realme 6s بمعالج قوي ومميزات حديثة لعشاق الألعاب 1

ويعمل الهاتف بمعالج جديد وقوي ومخصص للألعاب الثقيلة يأتي من نوع Helio G90T ثماني النواة مع معالج رسوميات قوي يعطي أداء سريع عند التنقل بين التطبيقات الكبيرة، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 كما يعمل علي شبكات اتصال الجيل الرابع.

ريلمي تكشف عن هاتفها Realme 6s بمعالج قوي ومميزات حديثة لعشاق الألعاب 2

المميزات الداخلية والكاميرا للهاتف

يضم هاتف Realme 6s ثلاث كاميرات خلفية تعمل بجودة عالية وتعطي صور بجودة مرتفعة وتدعم الكاميرا عدة خصيات جديدة مثل تقنية Super Nightscape 2.0 المخصصة للتصوير الليلي وتقنية تصوير فيديو بجودة 4K.

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي الأساسية والمخصصة للتثبيت البصري.
  • الكاميرا الثانية تأتي بجودة 8 ميجابيكسل وهي المخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بجودة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة لعمل العزل.

ريلمي تكشف عن هاتفها Realme 6s بمعالج قوي ومميزات حديثة لعشاق الألعاب 3

ويضم الهاتف كاميرا أمامية تأتي داخل الشاشة من ناحية اليسار وتعمل بدقة 16 ميجابيكسل، كما يضم الهاتف بطارية عملاقة بحجم 4200 مللي أمبير وتدع الشحن السريع بقوة 30 واط. وسيتوافر الهاتف بسعر 200 دولار أو بما يعادل 3600 جنية مصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.