ريلمي تكشف عن هاتفها الخرافي Realme X3 بمواصفات رائدة وكاميرا سداسية

كشفت شركة الهواتف الصينية ريلمي عن أبرز هواتفها لهذا العام والمسمي Realme X3 في الخارج بمواصفات شبيها للهواتف الرائدة، وقد أعلن المتحدث الرسمي عن الشركة بأن الهاتف سوف ينطلق رسميا في الأسواق العربية خلال نهاية الشهر القادم لينافس الكثير من الهواتف الذكية التي تأتي بالفئة المتوسطة، وسوف يأتي الهاتف بألوان شبابية جديدة ومميزة تناسب جميع الفئات.

أبرز وأهم مواصفات هاتف Realme X3 الجديد

حاذت شركة ريلمي علي شعبية كبيرة من حيث نسبة المبيعات حول العالم، وتعتبر ريلمي إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة آوبو العملاقة، وقد كشفت الشركة عن هاتفها Realme X3 بتصميم جديد مصنوع الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف مع فريم مصنوع من البلاستيك اللامع للجوانب، ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة بدقة 1080×2400 بكسل تعمل  بجودة FHD+ وتأتي من نوع IPS LCD وتعطي أداء جيد تحت أشعة الشمس كما تعطي نسبة سطوع عالية.

ريلمي تكشف عن هاتفها الخرافي Realme X3 بمواصفات رائدة وكاميرا سداسية 1

كما يعمل هاتف ريلمي بمعالج قوي وجديد يأتي من نوع معالج كوالكوم سناب دراجون 855+ ثماني النواة مع معالج رسوميات من نوع Adreno 640 يعمل بتكنولوجيا حديثة ويعطي أداء خارق لتشغيل الألعاب الثقيلة كما يعطي سرعة رهيبة للتنقل بين التطبيقات. ويأتي الهاتف بمساحة ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابيت مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجابيت ويدعم الهاتف منفذ تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.

ريلمي تكشف عن هاتفها الخرافي Realme X3 بمواصفات رائدة وكاميرا سداسية 2

المميزات الداخلية للهاتف ومواصفات الكاميرات

يأتي هاتف Realme X3 بكاميرا رباعية خلفية تعمل بعدة تقنيات حديثة وتعطي صور بجودة عالية، كما تدعم تصوير فيديوهات بجودة [email protected]

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة بدقة 64 ميجابيكسل وهي الأساسية وتدعم التثبيت الإلكتروني.
  • الكاميرا الثانية تأتي بجودة 12 ميجابيكسل وهي مخصصة للتركيز التلقائي.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتقريب البصري.
  • الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل.

ريلمي تكشف عن هاتفها الخرافي Realme X3 بمواصفات رائدة وكاميرا سداسية 3

وتأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة تعمل بمستشعر من شركة سامسونج وتعمل بدقة 16 و8 ميجابيكسل، ويضم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.