رياح وأمطار.. هيئة الأرصاد تُعلن عن حالة طقس الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر خلال الـ72 ساعة المقبلة لأيام “اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء وبعد غداً الأربعاء” من شهر فبراير الجاري، ونكشف لكم حالة الطقس عبر بيان رسمي من هيئة الأرصاد الجوية.

حالة طقس الـ72 ساعة المقبلة

طقس اليوم الاثنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الاثنين عبر بيان رسمي على الموقع الالكتروني الخاص بها، فيكون طقس اليوم معتدل نهاراً وفي الليل شديد البرودة مع وجود الشبورة المائية صباحاً وتكّون السُحب الغائمة على  السواحل الشمالية الغربية ببعض المناطق المتفرقة مما تؤدي إلى سقوطاً للأمطار الخفيفة ببعض المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين

سجلت درجات الحرارة اليوم على الوجه البحري والقاهرة 19 درجة عظمى و09 درجة صغرى، بينما سجلت الغردقة وجنوب سيناء 24 عظمى و13 صغرى، أما شمال سيناء سجلت 22 عظمى و06 صغرى، بينما جنوب الصعيد سجلت 24 عظمى و10 صغرى.

رياح وأمطار.. هيئة الأرصاد تُعلن عن حالة طقس الـ72 ساعة المقبلة 1
طقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة

طقس غداً الثلاثاء

كشفت الأرصاد عن حالة الطقس يوم الثلاثاء يشهد اعتدال نهاراً وقارص ليلاً ونزول للشبورة المائية باكراً وتجمُع السحب ببعض المناطق على السواحل الشمالية الغربية وسقوط الأمطار الخفيفة مع نشاط للرياح بعدة مناطق ولكنها تكون معتدلة على شمال وجنوب الصعيد والغردقة وجنوب سيناء.

درجات الحرارة ليوم الثلاثاء

سجلت الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة والوجه البحري 20 درجة و09 درجات، بينما على السواحل الشمالية 19 درجة عظمى و12 درجة صغرى، وعلى الغردقة وجنوب سيناء 23 درجة عظمى و13 صغرى، وشمال سيناء 22 عظمى و08 صغرى، وعلى الصعيد 24 عظمى و10 صغرى.

رياح وأمطار.. هيئة الأرصاد تُعلن عن حالة طقس الـ72 ساعة المقبلة 2
حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ72 ساعة المقبلة

طقس بعد غداً الأربعاء

أضافت هيئة الأرصاد في طقس الـ72 ساعة يوم الأربعاء حيث يشهد طقس مائلاً إلى الدفء نهاراً وقارص في الليل مع نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة ببعض المناطق المختلفة من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مع وجود فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة بمنطقة السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة ليوم الأربعاء

شهدت درجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة 22 درجة حرارة عظمى و11 درجة حرارة صغرى، بينما على السواحل الشمالية سجلت 21 درجة عظمى و12 درجة صغرى، والغردقة وجنوب سيناء 24 عظمى و14 صغرى، أما على شمال سيناء سجلت 22 عظمى و09 صغرى، وجنوب الصعيد سجلت 25 عظمى و10 صغرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.