رياح نشطة وشبورة كثيفة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 (بيان بدرجات الحرارة)

مع بداية التحسن التدريجي في الأحوال الجوية على مستوى الجمهورية، وعودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق 21 فبراير 2020، والتي نوافيكم بها فيما يلي من خلال موقعنا اليوم الإخباري.

حالة الطقس اليوم الجمعة 21 فبراير 2020

أجواء دافئة خلال ساعات النهار تعم جميع أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة الموافق 21 فبراير 2020، مما يجعل الفرص مهيأة لقضاء إجازة نهاية الأسبوع خارج المنزل، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

ويسود السواحل الشمالية الغربية للبلاد طقس معتدل خلال ساعات النهار، دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نهاراً، شديد البرودة ليلاً على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة الشبورة والرياح والأمطار

تزيد اليوم فرص تكوّن الشبورة المائية خلال ساعات الصباح المبكرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري تمتد حتى شمال الصعيد.

وتشهد معظم مناطق الجمهورية نشاط في حركة الرياح، والتي تكون مثيرة للرمال والأتربة أحياناً على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري.

وتزيد فرص تساقط الأمطار التي تتراوح حدتها من خفيفة إلى متوسطة، على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجات الحرارة الصغرى درجات الحرارة العظمى
القاهرة 10 21
الإسكندرية 10 18
مطروح 09 17
العريش 11 20
شرم الشيخ 12 25
سوهاج 07 22
الأقصر 13 23
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.