“رياح مثيرة للأتربة وأمطار”.. الأرصاد تعلن عن طقس غدا الخميس في مصر

يبحث قطاع كبير من المواطنين عن حالة الطقس بشكل يومي والذي يعتبر واحد من أهم ما يشغل العديد من المواطنين في ظل ما تشهده جمهورية مصر العربية من تقلبات مناخية، من أمطار غزيرة على كافة المناطق إلى درجات حرارة عالية وطقس صيفي، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم حالة الطقس غدا الخميس.

حالة الطقس غدا الخميس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس غدا الخميس والذي يشهد رياح مثيرة للرمال والأتربة، مع ارتفاع واضح في درجات الحرارة، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقس سيكون معتدل في النهار مع برودة شديدة في المساء، مع تواجد أمطار خفيفة على مناطق متفرقة في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك في ظل الأجواء المتقلبة التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الفترة الأخيرة.

الأرصاد
الأرصاد الجوية

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يشهد الوجه البحري طقس معتدل أيضا في الصباح مع مساء يكون شديد البرودة، وتواجد أمطار خفيفة على مناطق متفرقة في الجمهورية مع وجود رياح معتدلة، وبخصوص السواحل الشمالية الغربية سيكون الطقس لطيف نهارا، وشديد البرودة في المساء أيضا، مع وجود أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل، وسيكون هناك رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة غدا الخميس

وبخصوص درجات الحرارة إليكم درجات الحرارة على أبرز المحافظات في جمهورية مصر العربية، والباقي متواجد خلال بيان الهيئة المذكور اعلى المقال:

القاهرة العظمى: 26 عظمى 15 صغرى

الإسكندرية: 23 عظمى 15 صغرى

مطروح: 22 عظمى 12 صغرى

سوهاج: 33 عظمى 16 صغرى

قنا: 35 عظمى 16 صغرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.