رونالدينيو يفتتح مبيعات معرض الرياض السيارات بشراء أول سيارة منه

على هامش زيارته “لمعرض الرياض للسيارات” في المملكة العربية السعودية، قام نجم الكرة البرازيلية الشهير “رونالدينيو”، بشراء السيارة الأولى من المعرض، ورافقه  في تلك الزيارة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية،  وفي نفس السياق نشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للترفيه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، صور للنجم رونالدينيو برفقة تركي آل الشيخ بجوار سيارته.

تفاصيل شراء السيارة

خطفت قلب  رونالدينيو في معرض الرياض للسيارات،  سيارة شبه نادرة وهي  واحدة من أصل 200 سيارة   في العالم فقط،  وبذلك يكون هو أول شخص افتتح مبيعات معرض الرياض للسيارات، حيث يحتوي المعرض على ما يزيد من 1200 سيارة منها الكلاسيكي والنادرة في العالم.

رونالدينيو يفتتح مبيعات معرض الرياض السيارات  بشراء أول سيارة منه 1
رونالدينيو

رفع نسبة ملكية  تركي آل شيخ لنادي ألميريا

وأعلن نادي ألميريا الإسباني أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد رفع نسبة تملكه لنادي ألميريا الإسباني لتبلغ 99.8%، حيث نشر نادي ألميريا على صفحته الرسمية على تويتر ” مالك النادى تركى آل الشيخ رفع نسبة تملكه للنادى لتصل إلى 99.8 فى المئة”.

وسبق وأعلن تركي آل الشيخ في أغسطس الماضي، تملكه للنادي الإسباني الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، الذي استطاع أن يصل إلى المركز الثالث بعد مرور 16 جولة من المسابقة،  بعد أن أبرم العديد من الصفقات التي قادته للمركز الثالث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.