رواتب القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 وكل ما تريد معرفته عنها

أعلنت وزارة الداخلية، منذ قليل، عن نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي، وذلك للمتقدمين على الوظائف العسكرية المختلفة من أجل التعيين عليها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية للتصدى لكافة العمليات البيئية المخالفة في مختلف المناطق، ولمساعدة هيئة الأرصاد في القيام بأعمالها في المملكة العربية السعودية.

حيث إن القوات الخاصة للأمن البيئي، هي أحدث القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية على الإطلاق، وتم تدشينها في الفترة الماضية من أجل الحفاظ على بيئة المملكة العربية السعودية من التخريب، كما أعلنت الوزارة عن إتاحة الفرصة للمواطنين للتعيين على وظائفها العسكرية لحملة الثانوية فما فوق.

القوات الخاصة للأمن البيئي 1441

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية، أن القوات الخاصة للأمن البيئي، سوف تحصل على العديد من الصلاحيات، من أجل العمل على محاربة كافة أنواع التخريب في البيئة وغيرها من المظاهر التي تحاول المملكة التخلص منها للحفاظ على البيئة بكافة أشكالها.

رواتب القوات الخاصة للأمن البيئي

وأوضحت بعض الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية، أن رواتب القوات الخاصة للأمن البيئي، تتماشي مع سلم رواتب وزارة الداخلية السعودية في مختلف قطاعتها.

  • راتب جندي 7000 ريال.
  • راتب جندي أول 7800 ريال.
  • راتب العريف 8500 ريال.
  • راتب وكيل رقيب 9000 ريال.

نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي

وأعلنت إدارة القبول في وزارة الداخلية السعودية منذ قليل، عن نتائج القبول المبدئي في القوات الخاصة للأمن البيئي، وذلك لكافة الرتب العسكرية، حيث يمكن الحصول على النتائج من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.