رمضان صبحي يكشف ما دار في مكالمته الأخيرة مع محمد صلاح

كشف اللاعب المصري رمضان صبحي تفاصيل مكالمته الأخيرة مع اللاعب المصري العالمي محمد صلاح وما دار بنيهما في المكالمة حيث أكد أن الأخير اتصل به لكي يهنئه على تأهل المنتخب إلى المونديال مشيرًا إلى أنه قال له أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن الثلاثة الذين سينضموا إلى المنتخب المصري للعب مونديال طوكيو، وأنه لابد من اعطاء اللاعبين الحاليين قدرها لكي تقوم ببذل مجهودها في الملعب وهذا حق المحترفين على المحليين في الوقت الحالي، واعطاء اللاعبين الذين غادروا قبل البطولة بسبب اصاباتهم قبل الحديث عن اللاعبين الذين سينضموا إلى منتخب مصر في المونديال القادم.

رمضان صبحي: شوقي غريب مدرب قوي

وقال رمضان صبحي في شأن آخر أن  أن فايلر مدرب النادي الأهلي بذل مجهوده في التدريبات، وكذلك شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، عمل هو الآخر تدريبات رائعة لأنه من المدربين الأقوياء موضحًا أن صلاح يتمنى أن يتم استكمال الموسم الكروي بنفس الأسلوب مع مزيد من التطوير.

رمضان صبحي: نحن سنواصل السعي نحو التتويج في النهائي

وأكد رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أنه سعيد لتأهل المنتخب في النهائي، والتأهل إلى الأولمبياد واحراز الأهداف التي وضعها اللاعبون في البداية مشيرًا إلى أن الهدف الأول تم تحقيقه وهو وصول المنتخب إلى الأولمبياد، والطموح الآن ازدادت إلى التتويج باللقب في الملعب ووسط الجماهير المصرية. وأوضح أن الجماهير هم المحفز الرئيسي لللاعبين في مصر ولابد من وجودهم لكسر الضغط السلبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.