ركز على معاكستها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشن هجومًا على أحمد العوضي ويتهمه باستغلالها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإخبارية بعد منشور شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يشن هجومًا عنيفًا عليها وعلى أحمد العوضي في تصرف أثار استهجان الكثير ما دفع بعض الفنانين للتدخل على خط الأزمة والدفاع عنها،  فيما تزايدت معدلات التكهنات مؤخرًا حول ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز بالممثل أحمد العوضي، عقب انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام 12 سنة، وارتفع معدل الشائعات عقب نشر الفنانة صور تجمعهما سويًا في عيد ميلادها وهما في حالة من السعادة والبهجة.

وسادت حالة من السجال والاتهامات المتبادلة بين أحمد العوضي ووائل عبد العزيز يتبنى كل طرف منهما وجهة نظره، ليرد الشقيق الأصغر للفنانة بأنها لم تمنحه يومًا  أموال من مالها الخاص لتنفق عليه موجهًا كلامه للعوضي:”ردّك متوقع جدا لان هو ده أسلوبك ومش هيتغير بس أنا هرد عليك”.

ركز على معاكستها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشن هجومًا على أحمد العوضي ويتهمه باستغلالها 1

وأوضح وائل عبد العزيز أنه يعيش في شقة إيجار ويمتلك سيارة يدفع قسطها بشكل دوري، إلًا أنه سعى إلى استبدالها بمساعدة أفراد عائلته،  ودافع وائل عبد العزيز من الاتهامات التي تتحدث عن فشله قائلًا أنه حصل على 14 جائزة خلال 4 سنوات من العمل موجهًا كلامه:” مش انت اللى تحدد فشلى ونجاحى فى أى شئ لأنك طالع على رقبة الناس”، موضحَا أنه بذل جهدًا طويلًا خلال 15 عامًا بمفرده ولم يستغل اسم شقيقته في عمله نهائيًا.

وائل عبد العزيز يتهم أحمد العوضي باستغلالها لتحقيق الأموال

وأوضح وائل عبد العزيز أن رد الممثل أحمد العوض عليه كان بمثابة عدم اهتمامه بالإنسانية وركز على معاكستها فى جميع الأماكن وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: مفكرتش تاخد خطوة محترمة تجاهها إلا إنك جريت على الترند “ترند”، دور بطولة، فلوس، عربيات.

ودافع وائل عبد العزيز  عن نفسه من الانتقادات الموجهة إليه قائلًا بأن الأزمة زادت بدرجة كبيرة وأصبح متعارف عليه على “السوشيال ميديا” ماعدا أهلها”، مؤكدًا أنه أول من دعمها في أزمتها عد الطلاق:” ياسمين سالتنى بعد الطلاق انها ممكن تحب وتتجوز وانا اول واحد قولتلها طبعًا حبيبتى ومن حقك وهبقى أول حد يفرحلك .. بس مش انت !! لأنى أعرفك من سنين وعارف نواياك والأيام هتثبت صحه كلامى”.

ووجه شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة هامة إلى الفنان للحفاظ على شقيقته وقت ضعفها عقب خروجها من حالة طلاق قائلًا: “نصيحة منى ليك لما تدخل على ست متختارش وقت ضعفها وخروجها من طلاق ومشاكل لو فعلا بتفهم كنت بقيت صديق ينصح ويحافظ ويخاف لحد ما تبقى قوية تانى.. مش يتصور صور زى دى يا محترم”.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. Salma يقول

    سيبو ياسمين في حالها مش كفايه عليها ابنك التجربه القاسيه اللي مرت عليها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.