رقم منظمة الصحة العالمية على واتساب ورابط دخول خدمة “whatsapp” الجديدة

أطلقت مساء اليوم شركة فيسبوك العالمية بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية خاصية جديدة وجميلة، تفادياً لكثرة الإشاعات بخصوص كورونا عبر تطبيق واتساب في الأجهزة الذكية لكل من أندرويد وأبل، الذي يستخدمه أكثر من 2 مليارات شخص لتحديث المعلومات عن فيروس كورونا المستجد، وذلك في مساهمة منها لمساعدة المستخدمين في إيجاد معلومات دقيقة عن هذا الفيروس.

رقم واتساب منظمة الصحة العالمية

أطلقت منظمة الصحة العالمية الرقم (41798931892+) على تطبيق واتساب للاندرويد والايفون لتوعية المواطنين وإرشادهم بالخطوات السهلة والإجراءات المستخدمة التي يجب القيام بها وفعلها عند الشعور بأعراضه أو الإصابة بالمرض وبعض السبل وقاية للحد منه نهائيا.

رقم منظمة الصحة العالمية
خدمة واتساب لمعرفة المعلومات عن فيروس كورونا المستجد

طريقة عمل خدمة واتساب الجديدة

وتعمل الخدمة بطريقة بسيطة و جميلة بشكل دردشة” مباشرة بين المستخدم ومنظمة الصحة العالمية، التي تعمل على الإجابة السريعة عن مجموعة من الأسئلة المجهزة من قبل لهذا الغرض والإجابة على الاسئلة الشائعة و المطروحة كثيراً من قبل المستخدمين، بخصوص هذا المرض، والتي تحتوي مثلا على عدد الحالات المصابة والوفيات بالمرض، ومع كل ساعة تتجدد الاخبار حول المرض، وبعض النصائح حول طريقة حماية ووقاية نفسك، إلى جانب الإجابة عن الاستعلامات المتكررة التي يمكنك الاطلاع عليها بسهولة.

رابط خدمة واتساب للمعلومات عن كورونا

ولتسهيل تفعيل هذه الميزة المقدمة من واتساب ، على المستخدم في البداية أن الدخول على الرابط “http://bit.ly/who-covid-19-whatsapp وبعد ذلك ستفتح ونظهر لك على شاشة الهاتف دردشة جديدة على تطبيق واتساب مع منظمة الصحة العالمية، كأي مستخدم عادي او صديق تراسله، وبذلك يمكنك إرسال كلمة مرحباً “hi” وسوف تصلك فوراً رسالة ترحيب من منظمة الصحة، وبها تعليمات عن كيفية وطريقة التواصل والمحادثة ونوعية الخدمات التي تستطيع أن تسأل عنها.

محادثة منظمة الصحة العالمية على واتساب

تبدأ محادثة منظمة الصحة العالمية ثمانية معطيات على شكل ايموجي وأرقام يمكنها افادتك وتجعلك على علم بأوضاع الفيروس في العالم، والتغييرات الطارئة ، ويمكنك أثناء ظهور الرسالة اختيار أي خدمة من الخدمات الظاهرة على الشاشة، إما أن ترسل رقم الخدمة المراد معرفة جديدها كعدد المتعافين أو المصابين بالمرض أو إرسال خاصية إيموجي الظاهر على يمين الخدمة في الواتساب.

تساعد الخدمة الحكومات وصناع القرار والإعلام في إيجاد الأرقام والمعطيات الحصرية بسرعة وبدون تعب والتعرف على أحدث الأرقام والتقارير المستوفاة لهذا المرض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.