قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الليلة.. رقم سلبي يطارد ليفربول على الأراضي الأسبانية

شد نادي ليفربول الإنجليزي الرحال إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل مواجهة فريق المدينة الثاني نادي أتلتيكو مدريد في لقاء منتظر ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2019-2020، الأحمر الإنجليزي يسعى إلى الاحتفاظ بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعد أن حصل على اللقب في العام المنصرم على حساب توتنهام الإنجليزي.

صلاح على رأس قائمة ليفربول لمباراة أتلتيكو مدريد

وأعلن المدير الفني يورغن كلوب قائمة الفريق لمباراة أتلتيكو وجاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون – أدريان – كيفين كيليهير.
  • خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – جيمس ميلنر – جو جوميز – أندي روبيرتسون – جويل ماتيب – أليكساندر أرنولد.
  • خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – نابي كيتا – جوردان هيندرسون – أوكسليد تشامبرلين – تاكومي مينامينو – آدم لالانا – فابينيو.
  • خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – ديفوك أوريجي.
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد هو اليوم الثلاثاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة عبر  قناة بي إن سبورتس إتش دي 2، بتعليق حفيظ الدراجي.

يمتلك الريدز رقماً سلبياً أمام الفرق الأسبانية، حيث أن ليفربول لم يفز في آخر 5 مباريات لعبها في ضيافة الفرق الإسبانية في المنافسات الأوروبية، تعادل في واحدة وخسر في أربع.

الريدز يسير بخطى ممتازة محلياً، حيث لم يفقد سوى نقطتين فقط طوال 26 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليفربول على موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد في حال الفوز بلقب البطولة على هذا المنوال.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

أتليتكو مدريد ليس في أفضل أحواله حيث أن الفريق في الدوري الإسباني هذا العام يحتل المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة، وفي آخر ثلاث لقاءات لفريق سيميوني في الدوري لم يفوز، خسر مباراتين وتعادل في الأخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.