رقم خدمة عملاء بنك عودة للاستفسارات والشكاوى

يبحث كثير من المواطنين عن رقم خدمة عملاء بنك عودة لتوضيح بعض الاستفسارات وتقيدم الشكاوى المختلفة، خصوصًا في ظل الظروف الراهنة والإجراءات التي اتخذتها البنوك العاملة في مصر والعالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

واتخذ بنك عودة إجراءات منذ أيام، في سياق الخطة الشاملة للدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وفي إطار تعليمات البنك المركزي، من أجل التيسير على المواطنين من ناحية، وحمايتهم من انتقال عدوى الفيروس من ناحية أخرى، إذ قرر البنك إلغاء المصاريف على استخدام الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية وماكينات الصراف الآلى، وضاعف الحدود المسموحة للإيداع والسحب على الماكينات.

خدمة عملاء بنك عودة

وللتواصل مع خدمة عملاء بنك عودة، فإنه يمكن الاتصال على (الخط الساخن 16555)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال اﻷسبوع من داخل مصر، إذ يمكن الاتصال به والاستعلام عن الرصيد أو أسعار العملات الأجنبية، وغيرها من الخدمات، كما يمكن من خلاله تقديم أي شكوى في أي وقت.

وبحسب بنك عودة فإنه يقوم بتعقيم المركز الرئيسي وجميع الفروع بصفة دورية، كما شدد على أنه في حال شعور أحد العاملين في أي فرع بظهور أعراض عليهم تخص فيروس كورونا بضرورة إبلاغ الإدارة مع التزام المنزل لحين توجيههم لإجراء الفحوصات اللازمة، كما منع الاجتماعات الداخلية والاكتفاء بالتواصل عبر الهواتف والبريد الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء بنك عودة للاستفسارات والشكاوى 1

ونجح بنك عودة في ضخ قروض للعملاء لشراء سيارات جديدة بقيمة 203 مليون جنيه خلال فبراير الماضي، مقابل 170 مليون جنيه في يناير الماضي، بحسب مصدر بالبنك، إذ أشار إلى أن إجمالي ما جرى ضخه منذ بداية 2020 وصل إلى 373 مليون جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.