رقم حساب المواطن هاتف خدمة العملاء المجاني 1441 رابط خدمة صوتك مسموع الإلكترونية

يوفر برنامج حساب المواطن الحكومي رقم حساب المواطن تليفون مركز الاتصال الموحد للتواصل مع خدمة عملاء البرنامج هاتفياً اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، ويستمر في استقبال اتصالات المستفيدين والمستفيدات حتى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وإلى جانب رقم تليفون حساب المواطن الموحد، فإن البرنامج يوفر أيضاً عدداً من قنوات التواصل الأخرى التي تعمل على مدار اليوم مثل حساب المواطن خدمة المستفيدين [email protected] على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وخدمة حساب المواطن صوتك مسموع على بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ومن خلال موقعنا موقع اليوم الإخباري ننشر أرقام وقنوات اتصال حساب المواطن الإلكترونية المختلفة، بالإضافة إلى توفير رابط دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية للاستعلام عن أسماء المقبولين واستخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية وتقديم اعتراض على القيمة المستحقة وفقاً للمواعيد المقررة من جانب البرنامج.

رقم حساب المواطن الموحد

في ظل حرص القيادة بالمملكة العربية السعودية على تذليل كافة الصعوبات أمام المواطنين والمواطنات، والعمل على إيجاد حلولاً عمليةً لحماية بعض فئات المجتمع من الآثار الاقتصادية التي قد تنتج جراء الإصلاحات الاقتصادية المختلفة بالمملكة، فقد أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج حساب المواطن السعودي الوطني للتخفيف على الأسر السعودية ذات الدخل المتوسط والمنخفض.

ويتم تقديم الدعم الحكومي لهذه الفئات المجتمعية بصورة نقدية، ولم يقتصر الأمر على تقديم الدعم النقدي للأسر السعودية وفقط، ولكن امتد أثر برنامج حساب المواطن ليشتمل أيضاً على أبناء الأم سعودية الجنسية المتزوجة من غير سعودي، والفئة الأخرى هي فئة حاملي بطاقة التنقل، وقد راعى البرنامج ضرورة توفير وسائل متنوعة للتواصل مع خدمة العملاء لحساب المواطن، ومن يرغب في التعرف على رقم حساب المواطن تليفون مركز الاتصال والقنوات الأخرى، يمكنه ذلك من خلال النقاط التالية:

  • رقم تليفون حساب المواطن (19912)، يتم استقبال الاتصالات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً.
  • خدمة صوتك مسموع (urv.ca.gov.sa)، يتم استقبال الاتصالات على مدار 24 ساعة.
  • خدمة عملاء تويتر (citizen care)، يتم استقبال الاتصالات على مدار الساعة باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً إلى 11 مساءً.
  • بوابة حساب المواطن (ca.gov.sa)، يتم استقبال الاتصالات على مدار 24 ساعة.
رقم حساب المواطن تليفون مركز الاتصال
رقم تليفون حساب المواطن

صوتك مسموع حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن إطلاق خدمة صوتك مسموع لتيسير التواصل إلكترونياً من جانب المستفيدين والمستفيدات مع الدعم الفني لحساب المواطن السعودي، وتهدف خدمة صوتك مسموع الإلكترونية إلى تطوير مستوى التفاعل مع مستفيدي ومستفيدات برنامج الدعم الحكومي، والعمل على تلبية الطلبات الخاصة بهم بصورة أسرع.

حيث يمكن الاستفادة من خدمة صوتك مسموع  عندما تواجهك مشكلةٍ ما عند التسجيل في حساب المواطن، أو عند وجود مشكلة تتعلق بأهلية الاستحقاق أو القيمة المُستحقة من البرنامج، كما تعمل على تيسير عملية التواصل مع الدعم لكي يكون المستفيد راضياً عن الخدمات التي يقوم البرنامج بتقديمها لمستفيديه، فهي نافذة إلكترونية على موقع حساب المواطن الرسمي.

كما يمكنك استخدام خدمة صوتك مسموع إلى جانب رقم حساب المواطن هاتف خدمة العملاء عند الرغبة في تقديم شكوى ضد موظفٍ ما قد تسبب في إزعاجك، ويمكنكم الاستفادة الآن من خدمة صوتك مسموع عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

بوابة حساب المواطن الإلكترونية

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي بتاريخ الأول من شهر يوليو الجاري عن إطلاق نتائج أهلية الدفعة الثانية والثلاثون الخاصة بشهر يوليو 2020م وتفعيل خاصية الاستعلام عن أسماء المقبولين، ويمكنكم التعرف على موعد صرف أو نزول حساب المواطن الدفعة القادمة من خلال موقعنا موقع اليوم الإخباري.

كما يمكنكم أيضاً تقديم اعتراض على حساب المواطن الذي يتم إتاحة الرابط الخاص به بعد مرور خمسة أيام على تاريخ صرف حساب المواطن، ومن يرغب في دخول موقع حساب المواطن الرسمي، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالجدول.

تحديث أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع مُخصصات الدفعة الثانية والثلاثون في حسابات المستفيدين البنكية أصحاب الطلبات المكتملة يوم الخميس الموافق لتاريخ التاسع من الشهر الميلادي الجاري، وذلك لموافقة تاريخ الصرف ليوم الجمعة، ويتم إتاحة رابط الاعتراض على القيمة المستحقة من برنامج حساب المواطن بعد مرور خمسة أيام من تاريخ صرف حساب المواطن السعودي.

صدور نتائج أهلية حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن رسمياً اليوم الاثنين بتاريخ 27 يوليو 2020م الموافق لتاريخ 6 ذي الحجة 1441هـ عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة الثالثة والثلاثون المتعلقة بشهر أغسطس 2020م المُقبل، حيث يتيح برنامج الدعم الحكومي عبر بوابته الإلكترونية الرسمية إمكانية الإطلاع على أسماء المقبولين بدورة الاستحقاق الـ33 الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.