رقم حساب المواطن المجانى للشكاوى والاستفسارات والخدمات 1441ه‍/2020م

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن رقم خدمة عملاء حساب المواطنمن أجل التواصل لحل المشاكل التى تواجهم أثناء صرف الدعم مثل معرفة موعد صرف الدفعة الجديدة أو إقصاء بعض المواطنين من الدعم بالخطأ، أو مشاكل الصرف أو البحث عن معرفة إضافة تابع، أو المساعدة في تسجيل الدخول أو الاستعلام عن موعد صرف الدفعات الإضافية، كما يمكنك التعرف من خلال خدمة العملاء على إمكانية قبولك فى الموقع أو لا،أو غير ذلك.

يعد التواصل مع خدمة العملاء لبرنامج حساب المواطن مهم للغاية والذى ينقسم إلى ثلاث وسائل أما الإتصال”بالتليفون” أو عن طريق خدمة”صوتك مسموع” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أو من خلال”الموقع الالكتروني” لحساب المواطن  ولا يمكن حصر الخدمات التى من الممكن أن تستقبلها وقت الحاجة من خدمة عملاء حساب المواطن والتى تكون أهمها هذه الأيام هى تحديث البيانات وذلك لضمان استمرارية صرف الدعم بدون أى مشاكل، وذلك بعد أن وجد بعض المستفدين من عدم صرف الدفعة الأخيرة بسبب عدم تحديث بياناتهم. 

اقراء أيضا:

رقم خدمة عملاء حساب المواطن

يعتبر رقم خدمة العملاء من أهم الارقام التى تستطيع من خلالها أن معرفة التسجيل فى البرنامج  وشروط الدعم الجديدة وموعد صرف الدفعات بالاضافة الى تسجيل شكوى، يعمل هذا الرقم طوال اليوم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس، لاستقبال الأسئلة والاستفسارات من المستفيدين من الدعم والرد على كل الاستفسارات من خلال الاتصال بالرقم الأوحد(19912) ويوجد أيضا بعض الطرق الأخرى.

لتقديم الاستفسارات والشكاوى والأسئلة

يمكنك ايضا تقديم الشكاوى والمقترحات والاستفسارات والأسئلة من خلال طرق أخرى مثل:

  • الدخول على الصفحة الرسمية لموقع برنامح حساب المواطن واختيار”صوتكمسموع” حيث تعمل هذه الخدمة طوال اليوم.
  • الاتصال بخدمة العملاء من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا وذلك من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع على الرقم 19912 وهو رقم إتصال مجانى.
  • ويوجد خدمة اخرى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر citizen care تعمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.