رغد فتاة يمنية تحكي قصة اغتصابها من ابن الجيران وتويتر السعودية يدشن هاشتاق #كلنا_معك_يا_رغد وإليكم التفاصيل

دشّن النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) هاشتاق #كلنا_معك_يا_رغد وذلك تضامنًا مع فتاة يمنية، قالت إنها تعرضت إلى واقعة اغتصاب من ابن الجيران، وهي الآن تطلب الدعم للتشهير بمن يفعلون هذه الفعلة ومحاسبتهم، وتضامن معها جميع النشطاء السعوديين وقالوا: ” إن كانت مظلومة عسى الله أن يفرج عليها، وإن كانت تدور على متابعين اللهم اصلح عقلها.”.

نشطاء السعودية يدشنون هاشتاق #كلنا_معك_يا_رغد

وقالت فتاة يمنية اسمها رغد على حسابها الشخصي على موقع انستقرام إنها كانت عائدة من المعهد الذي تدرس فيه في يوم من الأيام، وفجأة جاءها ابن الجيران ونادى عليها لكي يقوم بتوصيلها بسيارته، وفجأة ذهب إلى مكان موحش غريب واعتدى عليها ولم تستطيع أن تقاومه، وظلت تبكي الفتاة اليمنية رغد في مقطع الفيديو على انستقرام وتشتكي مما حدث لها.

وفي بداية البث على حسابها على انستقرام قالت الفتاة اليمنية رغد: ” أنا قلت لكم ما راح أسوي بث الين ما أجيب أكبر عدد من المتابعين، فما أريد أن أفضحهم وما استفيد في الأخير، أنا أريد أن أضمن أنهم راح يروحون ورا الشمس وأخد حقي.”

أبرز التعليقات على هاشتاق #كلنا_معك_يا_رغد

يقول صاحب حساب: بُشْرَىٰ “: ان كانت صادقة اسأل الله ان ينتقم لها ويأخذ حقها منهم ويخصونهم يارب.. وان كانت مجرد كذبة فالله يهديها وان شاء الله تُحاسب ع نشر الشائعات، في الف طريقة وطريقة للشهرة غير الكذب عالناس واستعطافهم.. بس اذا هي صادقة ربي يجبرها ويسعدها وينتقم ممن أذاها وحسبنا الله ونعم الوكيل”

ويقول حساب: ” نجلاء ” على تويتر: “بس اللهجة مو يمنيه اذا كانت مظلومه اسأل الله العظيم ان يريها عجائب قدرته في من اغتصبها وإذا انها تبي متابعات وشو اسأل الله ان يرينا فيها عجائب قدرته”.

بينما يقول حساب: A R على تويتر: ” غريب الموضوع !! اشلون تركب معه و هي مابينها علاقة من قبل !!! و على كلمها انه يرقبها من زمان ” يعني في شخص مترصد لها ” الشي الثاني اللي مدخل راسي هل معقول شخص بهذا العمر و قضية كذا يحفظ اسامي الاشخاص اللي مع الخاطف على طول في مواقف كذا ؟؟؟ مدري لكن ما احس بتعاطف”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.