رصد مليون ريال سعودي لمن يُعيد نسيم حبتور إلى والده

كشف المحامي سعد بن شايع من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أنه تم رصد مكافأة مجزية تقدر بمليون ريال سعودي، وأنا شخصياً مستعدٌ بمئة ألف ريال منها . وقد قام مسبقاً الصديق (خالد الجناحي) إبلاغ الأخ أبو طلال الحمراني قبل عدة ساعات بهذه الفكرة المطروحة من أبوموسى الخنيزي، وغرد بها مشكوراً، وقد أوضح أنه تلقى اتصالاً من قبل أبو موسى الخنيزي طرح فيه فكرة لقاء تلفزيوني ثلاثي ع والد نسيم وذلك لمناشدة الحاضنين لنسيم وتقديم مكافآت للوصول إليه.

تفاصيل جديدة حول قضية اختطاف نسيم حبتور

تم رصد مقترح من قبل الأشخاص المعنيين يتضمن مكافأة لحضني نسيم حبتور عن إبلاغهم عن أنفسهم بسرية تامة، وأخذ العفو لهم من الحق العالم، وقد تم مناشدة نسيم نفسه وطمأنته احتفاظه بالجنسية السعودية إن كانت معه، بالإضافة إلى رصد مكافأة لمن يدل على نسيم بعد مضي مهلة محددة للحاضرين للرجوع إلى الحق والتوبة مما فعلوا.

هذا وقد قال نور حبتور والد المختطف نسيم حبتور المختفي منذ قرابة 24 سنة في منطقة الدمام، على أنه قد تلقى نتائج تحليل البصمة الوراثية DNA بصدر رحب، إلا أنه كان يتمنى أن يكون طلال نجله وقد أضاف على أن كثيراً من الأدلة جعلت لديه أملاً في الوصول إلى ابنه المختطف، وقد وجه الشكر إلى قيادات المملكة الذين تقبلوا طلبه وساعدوه في الإجراءات كافة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.