رشا رزق تستعيد ذكريات سبيس تون بـ7 ألحان من بوكيمون حتى فرسان النينجا

رشا رزق هي أشهر مؤدية لشارات أفلام الكرتون على قناة سبيستون ألهبت حماس محبيها ليلة أمس بعدما أطلقت مسابقة عبر حساب رشا رزق على توتير للتعرف على شارة المسلسل الكرتوني حيث قامت بوضع مقدمة العمل وطلبت من متابعيها تخمين اسم المسلسل الكرتوني من بين ما كانت تقوم به عبر سبيس تون بمناسبة مرور 20 عاما على اطلاق قناة سبيستون المتخصصة في عرض كرتون للأطفال.

مسابقة رشا رزق تبدأ بشارة بوكيمون

أطلقت رشا رزق 7 أسئلة في مسابقة شارات الكرتون عبر موقع تويتر وشارك جمهورها بشكل كبير في الإجابة والتعرف على الأسئلة حيث كان السؤال الأول في مسابقة مسلسلات الكرتون التي قدمتها عن شارة بوكيمون المسلسل الكرتوني الشهير الذي أثار الكثير من الجدل بعد إطلاقه.

شارة  القناص وشارة أوف سايد

أما الشارة الثانية التي أطلقتها رشا رزق فكانت هي شارة مسلسل القناص الشهير أما الشارة الثالثة فكانت من نصيب مسلسل أوف سايد.

من فرسان النينجا إلى الصياد الجريء

وكانت الشارة الرابعة في مسابقة رشا رزق من نصيب مسلسل فرسان النينجا الشهير فيما كانت الشارة الخامسة من مسلسل الصياد الجريء .

الثابتون و مغامرات حنين ج٢

وحاولت رشا رزق أن تصعب المسابقة فكان اللحن السادس من أصعب الألحان حيث كان يخص مسلسل الثابتون فيما كان اللحن السابع والأخير في المسابقة يخص مغامرات حنين ج٢.

وقد وعدت رشا رزق بان تعيد المسابقة مرة أخرى بعدما لاقته من تفاعل كبير.

من هي رشا رزق ؟

والمعروف أن رشا رزق هي فنانة سورية ولدت في 5 مارس 1976 ظهرت موهبتها الموسيقية في الغناء منذ عمر مبكر، وبدأت بدراسة الموسيقى العربية في عمر التاسعة،

قدمت رشا رزق 3 ألبومات خلال مسيرتها وهي؛ أطار شمع عام 2007 و اللعبة عام 2014 وكان آخرها ألبوم ملاك عام 2017.

تردد قناة سبيس تون  Space Toon

قناة سبيس تون  Space Toon هي قناة تلفزيونية عربية مَفتوحة في أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة والأنمي الياباني والفقرات الخاصة بالأطفال ،
وتبث على نايل سات على التردد: 11785
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 3/4

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.