رسميًا| سعفان يحدد إجازة عيد تحرير سيناء ومواعيد الحظر في شهر رمضان تُعلن خلال ساعات

ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة بشأن الإعلان عن مواعيد الحظر الرسمية خلال شهر رمضان الكريم، وكذلك موقف إجازة عيد تحرير سيناء التي ستصادف يوم السبت المقبلة الموافق 25 أبريل، حيث نقلت العديد من المواقع الإلكترونية من مصادر حكومية موقف رئيس الوزراء المرتقب وقراره بشأن الحظر، هل سيتم مد قرار حظر التجوال؟ أم سيتم تعديل المواعيد أو إلغائها، وهو ما سننشره لكم بالتفاصيل في وقته.

مواعيد الحظر المرتقبة في رمضان

وكشفت مصادر حكومية خلال تصريحات صحفية، إن الحكومة ستصدر غدًا الخميس الموافق 22 أبريل، قرار مد الحظر من عدمه أو تعديل مواعيده وشروطه، لافتة إلى أن اللجنة العليا المشكلة من الدولة لمتابعة الأزمة الصحية الاستثنائية، تعقد اجتماعها اليوم لناقشة جميع التداعيات المستجدة، وبناءً عليه سيتم اتخاذ القرارات الخاصة بتنظيم الحظر في شهر رمضان وإعلانها غدًا.

رئيس الوزراء
رسميًا| سعفان يحدد إجازة عيد تحرير سيناء ومواعيد الحظر في شهر رمضان تُعلن خلال ساعات

جدير بالذكر أن المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، قد أشار خلال الساعات الماضية، إلى انقضاء الفترة الثانية من الحظر الجزئي غدًا الخميس 23 أبريل،  على أن يتم التحديد الجديد للحظر خلال شهر رمضان وموقف التجديد من عدم أو التمديد وفق مستجدات الأحداث وارتفاع أو انخفاض حجم الإصابات والوفيات.

يهمك أيضًا:

موعد إجازة تحرير سيناء للقطاع الخاص

ومن ناحية أخرى، أعلن الدكتور “محمد سعفان” وزير القوى العاملة، رسميًا، اعتبار يوم السبت المقبل 25 أبريل إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء، لافتًا خلال بيان رسمي، أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003،  على أن يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل، على أن يتم تعويضه عن أجره في هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.