رسميًا ببجي pubg تكشف عن تحديث طور البقاء الجديد والقضاء على الظاهرة السوداء

تستعد لعبة ببجي موبايل لإطلاق التحديث الجديد لها والأهم للموسم 13، وتأتي أهمية التحديث في ظل انتظار الحل الأكيد والفعال للقضاء على الظاهرة السوداء ظاهرة الهاكرز التي تسبب في انسحاب الآلاف وغضب الكثيرين، بعد تسببها في سرقة الحسابات وخلق بيئة غير صحية وغير نظيفة للعب بالمقارنة مع اللعبات الأخرى، ويعلق الكثيرين آمالهم في تضمين التحديث الذي ينطلق خلال أيام لحل جزري لتلك الظاهرة.

دليل تحديث الموسم 13 من ببجي

يأتي تحديث الموسم 13 من لعبة ببجي في وقت استثنائي تمر فيه اللعبة بانتكاسة غير مسبوقة دفعتها للاعتذار للاعبين عما سببته ظاهرة الهاكرز في إيذاء الكثيرين منهم، ووعدت بوضع برنامج مطور جديد وقوي خلال هذا التحديث يعمل بشكل سريع على القضاء على الهاكرز وعلى الغشاشين وحظرهم بشكل فوري، بجانب تضمنه عدد من الإضافات الجديدة والميزات الهامة.

بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين
رسميًا ببجي pubg تكشف عن تحديث طور البقاء الجديد والقضاء على الظاهرة السوداء

فمن المتوقع أن يُجري تحديث الموسم 13 من ببجي، تحسينًا موسعًا على كافة المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة، مع تحرير العمل في حركة الأزرار من خلال الإعدادات لاستيعاب الإضافات الجديدة، وحتى يتمكن اللاعبين من قيادة الطائرة الشراعية الحديثة التي أطلقتها لأول مرة خلال الأيام الماضية، بجانب توفير مركبات للسير بها في المسافات الشاسعة.

يهمك أيضًا: اشترك الآن في مسابقة تحدي بوبجي العربية.

طور البقاء أسلحة pubg المتوقع تحميلها بالسيزون 13

ومن المتوقع أن تطرح لعبة ببجي موبايل عددًا من الأسلحة القوية والحديثة التي تواكب جميع التغييرات من ثقيلة ومتوسطة وخفيفة ومضادات للطائرات، كما ستتيح لأول صناديق الهدايا والمكافآت على غرار النسخة الكورية منها التي تحظى بشعبية واسعة، ويشمل التحديث النسخة الخفيفة اللايت منها أيضًا.

طرق إحتراف ببجي موبايل
رسميًا ببجي pubg تكشف عن تحديث طور البقاء الجديد والقضاء على الظاهرة السوداء

وأبرز ما يميز الـ season 13 من ببجي موبايل هو إضافة طور البقاء الأهم والأحدث الذي يمكنك من خلاله البقاء أطول فترة ممكنة على قيد الحياة، موفرًا كافة الوسائل التي تساعدك على ذلك من ملاجئ وأماكن محصنة ومواقع للحماية وأسلحة للقنص، فضلاً عن شبكة الأنفاق المتواجدة بخريطة كراكين والحوائط المثقوبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.