رسميا.. إلزام عملاء البنوك بارتداء الكمامات اعتبارا من هذا الموعد

بعد تعرض العديد من الموظفين في البنوك المختلفة لإصابات بفيروس كورونا المستجد، ما تسبب في إغلاق العديد من الفروع، قرر اتحاد بنوك مصر إلزام عملاء البنوك بارتداء الكمامات قبل الدخول لأي فرع من فروع البنوك، وذلك لمنع العدوى وانتشار الوباء، وحرصا على سلامة المواطنين والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

إلزام عملاء البنوك بارتداء الكمامات

وقال اتحاد بنوك مصر، إن هذا الإجراء هو حماية لصحة وسلامة العاملين وكذلك االمتعاملين مع فروع البنك، وأن تطبيق هذه الإجراءات والتدابير الإحترازية التي اتخذتها الدولة، والبنك المركزي، ووزارة الصحة كإرتداء قناع الوجه الطبي ضرورة لمنع نشر الفيروس بين الأشخاص، وذلك لرفع الإجراءات الوقائية.

طريقة ارتداء الكمامة

وأضاف اتحاد البنوك، أنه سيتم تنفيذ القرار اعتبارا من يوم الأحد المقبل الموافق 17 مايو 2020، مشيرا إلى أنه (اتحاد بنوك مصر) على ثقة من تفهم المواطنين لهذه التدابير الإلزامية لدخول فروع البنوك.

وناشد اتحاد بنوك مصر، عملاء البنوك من المواطنين المصريين بضرورة الالتزام بهذه الإجراءات، حتى يتم التردد على الفروع وتسهيل تقديم كافة التعاملات.

آخر إحصاءات مصابي كورونا في مصر

من الجدير بالذكر أن أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، بدأت في التزايد خلال الأيام السابقة، حيث تجاوز أعداد المصابين اليومي حاجز الـ400، بالإضافة إلى تجاوز عدد المصابين 9 آلاف شخص. وأعلنت وزارة الصحة، اليوم، إصابة 346 شخصا، بالإضافة إلى 8 حالات وفاة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.