رسمياً, مميزات التحديث 0.17.0 للعبة ببجي موبايل

بعدما حان الوقت لإطلاق التحديث رقم 17 للعبة الملايين ببجي موبايل , فقد قامت الشركة بكشف بعض من مميزات التحديث القادم عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي , حيث تقوم الشركة بعد كل شهر تقريباً بإصدار تحديث خارجي أو داخلي للعبة إما تحديث خارجي بغرض تجديد قوائم اللعبة و إضافة مميزات جديدة للعبة , أو تحديث داخلي يحمل الموسم الجديد القادم من بطولة الرويال باس والتي تتميز بها لعبة ببجي , حيث أنها أول لعبة تضيف هذا الطور وتكون مخصصة لأجهزة الهواتف الذكية , حيث كان مقتصرا فقط على أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن والـ XBOX من قبل ألعاب أخرى مثل فورت نايت , وللتعرف على جميع تفاصيل التحديث الجديد , تابع معنا في هذا المقال:-

مميزات التحديث والذي تم الكشف عنها بشكل رسمي أو من أنباء شبه رسمية

أولاً – وكما تم الكشف عن ميزة إضافة خيار للتحكم بمستوى أصوات اللاعبين بالسكواد من قبل أنباء شبه مؤكدة حيث أن مثل هذه الأنباء تكون مصدرها من النسخة الـ Beta للعبة والمتوفرة للتنزيل لجميع الاشخاص , وللتعرف على طريقة التنزيل والمزيد من التعليمات والتفاصيل تابع هذا المقال, وهذه صورة مأخوذة من النسخة التجريبية للعبة .

إضافة ميزة تحديد مستوى الصوت لزملاء الفريق معك
إضافة ميزة تحديد مستوى الصوت لزملاء الفريق معك

ثانياً – كما أعلنت الشركة رسمياً عبر حساباتها عن إضافة سلاح الدروب الجديد “DBS” ، لأول مره حيث سيكون من فصيلة الـ Shootgun وضرره عالي للمسافات القريبة والمتوسطة,الفيديو أدناه هو من الاعلان الرسمي من قبل الشركة .

ثالثاً – هل تذكر مدينة الملاهي التي تم إضافتها للخريطة قبل الصعود للطائرة والنزول , ستكون موجودة أيضا في التحديث القادم ولكن مع إضافات ومميزات أكثر وأشياء تستطيع إقتنائها بشكل أوسع كما أنه سيتم إضافة ألعاب حقيقية للملاهي خلال التحديث القادم .

رابعاً – والميزة الاهم والاعظم وهي إضافة إمكانية الـ Replay بالتحديث ، وهي إعادة تشغيل للطريقة اللي تم قتلك فيها , والفيديو أدناه يوضح الميزة ومصدره ببجي النسخة الـ Beta .

خامساً – تعديلات قادمة على سلاح الـ UZI: تجديد الشكل وفتحة التصويب – تقليل الإهتزاز وزيادة المدى – تركيب ريدوت وهولو .

سادساً طور “البقاء” الجديد ، يشبه الكلاسيك ولكن يحتوي على صيد للحيوانات وطبخ للأكل وتجنب العواصف حتى الفوز .

سابعاً – يتبع المزيد من المميزات من خلال هذا المقال : مميزات التحديث 0.17.0 القادم للعبة ببجي موبايل

تنويه : تابع تفاصيل الخبر من مصدره الأساسي اليوم الاخباري فقط حيث سيتم تحديث المقال حال جد أي جديد بخصوص التحديث الجديد للعبة .

مقالات مشابهة قد تهمك

خطوات الاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE.

ببجي الكورية تواصل التميز وتضيف ميزة جديدة جبارة..تعرف عليها.

موعد نزول التحديث

إلى أن تم كتابة أسطر هذا المقال فإنه لا يوجد لحتى الان موعد رسمي لنزول التحديث ولكن من المتوقع وكما عودتنا الشركة أن يكون تاريخ نزول التحديث بين 11/2/2020 إلى 16/2/2020 , حيث لن يخرج الموعد عن هذه الفترة .

لأي إستفسار ..لا تتردد بترك تعليق أسفل المقال .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.