رسمياً… تأجيل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم حتى إشعار آخر

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم عن إيقاف كافة فعاليات الرياضات المتنوعة ومنها الدوري الإسباني لكرة القدم والدوري الإسباني لكرة السلة ومع إيقاف كافة نشاطات الأكاديميات والمؤسسات وذلك لإتخاذ الاجراءات اللازمة الاحترازية لتفشي إنتشار فيروس كورونا المستجد (cofid-19) حيث قد اكتشفت وزارة الصحة الإسبانية مصابين بالفيروس المستجد بعدد يصل إلى 1300 إصابة و 89% من الإصابات تقع في العاصمة الإسبانية مدريد.

ريال مدريد يحجر لاعبيه لمدة 14 يوم

وكما أعلن نادي ريال مدريد اليوم عن إقرار حجز جميع لاعبي النادي لكرة السلة وكرة القدم جميعاً، وذلك بعد تأكيد إكتشاف إصابة أحد لاعبي كرة السلة التابع للنادي بفيروس كورونا المستجد، وقد تقرر الحجر الصحي على جميع لاعبي الفريق تجنباً لتفشيه بينهم.

موعد استئناف الدوري الأسباني لكرة القدم

ذكر الإتحاد الإسباني في بيان رسمي له عن أن موعد إستئناف المسابقة للدرجة الأولى والثانية غير معلوم لحتى الآن وهو مربوط ومعتمد على مدى إنتشار الفيروس المستجد كورونا، كما أعلن الإتحاد في وقت سابق عن إيقاف دوري الدرجة الثالثة والرابعة لكرة القدم حتى إشعار آخر، قبل أن يعلن اليوم عن إيقاف كافة المسابقات الرياضية في الدولة كافة، ويشمل القرار إقليم كتلونيا المنفصل حديثاً.

إمكانية إيقاف مباريات دوري الأبطال

بعد إيقاف أغلب المسابقات الرياضية الأوروبية، فمن الممكن باحتمال كبير أن يعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقاف مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي حتى إشعار آخر.

.

الثروة ترافق الشجعان! – الكسندر الثالث المقدوني 1الثروة ترافق الشجعان! – الكسندر الثالث المقدوني 2

الثروة ترافق الشجعان! – الكسندر الثالث المقدوني 3
قد يعجبك ايضا