رسمياً الإعلان عن موعد صدور الموسم الخامس من مسلسل لا كاسا دي بابل البروفيسور La Casa De Papel 5

ذكرت تقارير صحفية من مجلات اسبانية شهيرة عن خبر مفرح لعشاق ومتابعي المسلسل الاسباني ذو الجمهور الواسع عالمياً مسلسل لا كاسا دي بابل والمعروف باسم البروفيسور عند عرب الشرق الأوسط، حيث وكما عرف الكثير من متابعي العالم أن أحداث الموسم الرابع كانت شيقة وممتعة وكانت الحلقات مترابطة ومتصلة ببعضها البعض، حيث أن نهاية كل حلقة كانت تجعل المشاهد يتحمس لمتابعة المشاهدة للحلقة التالية.

حقيقة الغاء الموسم الخامس من مسلسل لا كاسا دي بابل

كما وتداولت صحف أخرى عن شائعات تحدثت عن أن هناك معلومات داخل مكتب ادارة المسلسل تقول أنه لا وجود لموسم خامس جديد من المسلسل الاسباني الشهير، قبل أن تؤكد منصة Netflix أنه تم اعطاء الضوء الأخضر لإدارة المسلسل لإنتاج الموسم الخامس والسادس والسابع معاً في فترة متواصلة وبث كل موسم على حدة بين فترات متباينة.

لا كاسا دي بابل 5
لا كاسا دي بابل 5

الاعلان بشكل رسمي عن موعد نزول الموسم والجزء الخامس من مسلسل لا كاسا دي بابل

أعلنت شبكة نتفلكس الالكترونية عن موعد نزول الموسم رقم 5 من مسلسل البروفيسور، حيث قالت أن شهر يناير من عام 2021 هو الموعد الرسمي لنزول الموسم الخامس بحلقاته الكاملة والتي لن تتجاوز الـ 18 حلقة بخلاق الموسم الأول الذي تعددت حلقاته بأحداث غير معاصرة.

كما وذكرت تقارير مؤكدة أن الموسم الجديد المقبل سيشهد تغييراً طفيفاً بقائمة ممثلي الشخصيات حيث سيتم استبدال ممثل شخصية “ريو” وبالاسم الحقيقي “ميغيل هيران” بشخص آخر مشهور أيضاً تم الكشف عن هويته ولكن لن نذكره حتى تأكيد الخبر من المصدر الرسمي.

حقيقة ترك الممثل ميغيل هيران مسلسل لا كاسا دي بابل ومسلسل Elite

ذكرت تقارير صحفية قريبة من ادارة مسلسل البروفيسور أن هناك خبر مؤكد يتحدث عن انسحاب الممثل ميغيل هيران من التمثيل في مسلسل البروفيسور ومسلسل إليت وذلك حسب ما جاء الخبر أن سبب الترك يعود إلى حالة الاكتئاب الخطيرة التي يعيشها الممثل والتي تمكنت منه، كما أثار هذا الخبر جدلاً واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة الممثل ميغيل هيران المعروف بشخصية “ريو” في مسلسل البروفيسور

ميغيل هيران
ميغيل هيران

قد يهمك:-

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.