رسالة مهمة من أبشر لقائدي السيارات الذين جددوا رخصتهم خلال 24 ساعة مضت

أعلن الحساب الرسمي لموقع أبشر على ( تويتر) على الإنترنت رسالة مهمة جدًا للأشخاص الذين قاموا بتجديد رخصة القيادة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. وأوضح الحساب أنه لابد عليهم أن يستخدموا خدمة ” الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة “، لأن الخدمة مازالت في قيد التحديث.

أبشر : خدمة تجديد رخصة القيادة في السعودية قيد التحديث

وقال الحساب في الرسالة: “عملاءنا الأعزاء، في حال تنفيذكم خدمة تجديد رخصة القيادة خلال الـ 24 ساعة الماضية، يرجى التحقق من إتمام التجديد بنجاح عبر خدمة (الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة)؛ وذلك لأن الخدمة كانت قيد التحديث”.

كيفية الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة

أولًا – عليك أن تدخل على رابط استعلام عن معلومات رخصة القيادة من هنا وبعد ذلك ستجد هذه الصورة أمامك أدناه:

استعلام عن معلومات وبيانات رخصة القيادة للمواطن أو المقيم في السعودية
استعلام عن معلومات وبيانات رخصة القيادة للمواطن أو المقيم في السعودية

ثانيًا – عليك أن تقوم بتعبئة الحقول المطلوبة، وتكتب رقم الهوية الوطنية إذا ما كنت من السعوديين المواطنين، أو رقم الإقامة. بعد ذلك تحدد نوع التقويم سواء كان هجري أو ميلادي. وتكتب تاريخ ميلادك عبر الضغط على رمز التقويم الذي أمامك ثم تكتب الرمز المرئي وإن لم تستطع أن تكتبه عليك أن تضغط على السهمين الدائريين المتتابعين خلف بعضهما البعض.

ثالثًا – اضغط على عرض، وستظهر لك المعلومات والبيانات الخاصة برخصة قيادتك لو كنت مواطن أو مقيم داخل المملكة العربية السعودية، بهذه الخطوات البسيطة سالفة الذكر.

تجدر الإشارة إلى أن نظام أبشر يقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية السهلة الاستخدام مثل خدمة عمل استعلام عن مخالفات المرور برقم الهوية 1441 في السعودية وكذلك مشروح كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في السعودية من خلال الهاتف وتقديم اعتراض على المخالفات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.