رسائل تهنئة برمضان 2020.. أسعِد قلب مَن تُحب بمناسبة الشهر الكريم

رسائل تهنئة برمضان 2020، يبحث عنها الكثير في الوقت الحالي، بعد إعلان دار الإفتاء المصرية رؤية استطلاع هلال رمضان وتحديد يوم الجمعة المقبل الموافق 24 أبريل 2020 أول أيام الشهر الكريم.

وفي ظل الإجراءات الاحترازية وتقييد حركة البشر، التي اتخذها كثير من الدول حول العالم، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، يلجأ كثير من المسلمين وغير المسلمين إلى إرسال رسائل تهنئة برمضان 2020 إلى أصدقائهم في العمل، وكذلك الأقارب والأهل يتبادلون هذه الرسائل للتعبير عن المودة والحب بينهم.

رسائل تهنئة برمضان 2020

ويرصد موقع “اليوم الإخباري” باقة من أفضل رسائل تهنئة برمضان 2020، خدمة لقرائه بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم، ليستخدمها من يريد في إسعاد مَن يُحب وإدخال الفرحة والسرور إلى قلبه في هذه المناسبة، إذ جاءت على النحو التالي:

  • بلغنا الله وإياكم شهر رمضان بنفحات الإيمان، وآيات القرآن، وبذكر الرحمن، وبالصلاة والسلام على خير الأنام نهنئكم بشهر القرآن.
  • هلّ هلال شهر الخير، ومِن قلبي أدعي لك بكل الخير، وكل رمضان وأنت والأهل بألف خير.
  • بلّغك الله الشهر، وشرّف الأمة بالنصر، وأكرمك بليلة القدر، وأسعدك مدى الدهر.
  • كل عام أنت إلى الله أقرب، ولفعل الطاعات أسبق، وإلى الجنة أرغب.
  • من حروف القرآن وكعبة الإسلام أهنيك بقدوم رمضان.
  • رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي جاري وجارك.
  • كل عام أنتم بخير، مبارك عليكم الشهر، رمضان كريم، أعاده الله عليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة، وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.
  • أسأل الله لكم في شهر رمضان، حسنات تتكاثر، وهموم تتطاير، وذنوب تتناثر، وأتمنى لكم قبول الأعمال وأن تدوموا في أحسن حال.

رسائل تهنئة برمضان 2020.. أسعِد قلب مَن تُحب بمناسبة الشهر الكريم 1

الجمعة أول أيام رمضان

وفي سياق الحديث عن رسائل تهنئة برمضان 2020، كانت دار الإفتاء المصرية، قد أعلنت في بيان لها، مساء الأربعاء، أنه لم يثبت لديها رؤية هلال رمضان 1441، وعليه يكون يوم الخميس 23 أبريل هو المتمم لشهر شعبان، ويوم الجمعة 24 أبريل هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

واستطلعت لجنة من دار الإفتاء المصرية والأزهر الشريف هلال شهر رمضان اقتداءً بهدي النبي صلى الله عليه وسلم، الذي قال: “صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته”، أي أن أول أيام رمضان يُحدّد بعد ثبوت الرؤية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.