رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف

يحتفل العالم أجمع بذكرى المولد النبوي الشريف ويراسل الجميع بعضهم بعضًا رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف والذي اقترب موعد مولد النبي 2019 الذي سيحتفل به المصريون في مصر يوم السبت الموافق 9 نوفمبر2019 الموافق 12 من شهر ربيع الأول 1441 هجريًا، بمجموعة من المظاهر حيث يشترون الحلاوة والحصان ومجموعة من الهدايا الأخرى التي يفرح بها الصغير والكبير، وفي هذا المقال سننشر مجموعة من الصور الخاصة بـ رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف التي يمكن الاستعانة بها وإرسالها إلى اصدقائك وأحباءك احتفالًا بهذه الذكرى العطرة التي أضاءت العالم أجمع بالنور والهدى.



حكم الاحتفال بمولد النبي الشريف صلى الله عليه وسلم

بُعث النبي عليه الصلاة والسلام بالنبوة في عمر الاربعين وعاش 23 سنة ومع ذلك لم يعمل ولا سنة مولد أو عيد ميلاد، وكذلك الخلفاء الراشدين أبو بكر الصديق، وعُمر بن الخطاب، وعلي بن أبي طالب، وعثمان ابن عفان، حكموا الناس ثلاثين عامًا في فترة الخلافة الراشدة، ومع ذلك كلهم لم يعملوا مولد للنبي صلى الله عليه وسلم، ومرت مائة عام من الاسلام الأولى لم يعمل فيها مولد شريف، ومائة سنة ثانية لم يعمل فيها مولد، حتى المائة العام الرابع بدء يظهر الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام على يد الفاطميين ثم بعد ذلك انتشر في جميع أرجاء العالم، وينصح العلماء بعدم الاحتفال بمولد النبوي الشريف والعمل على اتباعه في أعماله فليست علامة المحبة الاحتفال به الانشاد للاشعار ليلة من الليالي ومخالفة السنة بعد ذلك.



رسائل تهنئة لـ المولد النبوي الشريف



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد