رزان ملش هل تتسبب في إقالة مدير القناة الرياضية ؟

رزان ملش تسببت في حالة من الجدل في السعودية بعدما تم رصد عدة تغريدات تطاولت فيها رزان ملش على السعودية والسعوديين بالرغم من كونها تعمل مراسلة في القناة الرياضية.

رزان ملش تتطاول على السعودية

قبل شهر تقريبا أطلقت رازان ملش عدة تغريدات عبر حسابها الشخصي في موقع تويتر تنتقد فيه الشعب السعودي وتصف السعوديين بالتخلف والرجعية ومع ظهورها على القناة السعودية الرياضية بدأ بعض المغردين يفتشون في سجلها السابق.

تويتر يفضح رزان ملش

وفي خلال أيام قليلة كانت تغريدات رازان ملش التي نشرتها ضد السعودية يتم تداولها عبر سكرين شوت وصور يتم التغريد بها مع مطالبات بمنع ظهورها على القناة السعودية الرياضية ما تسبب في حرج شديد للمسؤلين في القناة.

وقف رزان ملش عن العمل

وجاء القرار السعودي الرسمي السريع بمنع ظهور ملش على القنوات الرياضية السعودية في محاولة لامتصاص غضب الجماهير لكن دون جدوى.
وطالب المغردون السعوديون بمحاسبة المسؤول عن تعيين رازان ملش في التلفزيون السعودي وعدم الاكتفاء بمنع ظهورها في الفضائيات السعودية .
وكان مدير القناة السعودية قال إن المراسلة الفلسطينية المسيئة للسعودية ليست مراسلة مباشرة في القناة لكنها تقدم خدماتها عن طريق جهة أخرى متعاقدة مع القناة مهمتها توفير مراسلين من عدة دول حول العالم.

قضية رازان ملش تفتح ملف السعودة

واستغل عدد من المواطنين قضية رازان ملش وطالبوا بأن يتم الاستعانة بأبناء وبنات المملكة في الوظائف المهمة وتأهيل الكوادر السعودية لتحل محل من يتم توظيفهم في وظائف مهمة داخل وخارج المملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.