رزان ملش تحجب التغريدات المسئية للسعودية

رزان ملش مذيعة فلسطينية تم التعاقد معها مراسلة للقناة الرياضية لكن تم منع ظهورها على القنوات الرياضية السعودية بعد تغريدات تطاولت فيه رزان ملش على السعودية.

رزان ملش تحجب الوصول إلى تغريداتها

قام عدد من السعوديين بالتقاط صور من تغريدات رازان ملش التي اساءت فيها للشعب السعودي والسعودية كدولة وإعادة التغريد بها على مدى الأيام الماضية فقامت ملش بحجب الوصول إلى تغريداتها فيما يشير البعض إلى أنها حذفت التغريدات التي أغضبت السعوديين.

رزان ملش والقنوات السعودية

صدر قرار من القنوات السعودية الرياضية يوضح حقيقة موقف رازان ملش حيث أشار القرار إلى أنه تم منع ظهورها على القنوات الرياضية السعودية بعدما ثبت اهانتها للمملكة لكن القرار الذي أعلنه مدير القناة الرياضية عبر حسابه في تويتر أشار إلى أنه ليست مراسلة لدى التلفزيون السعودي بل يتم الاستعانة بها بواسطة جهة أخرى متعاقدة مع القناة توفر لها خدمة المراسلين من خارج المملكة.

من هي رزان ملش ؟

بحسب المعلومات المتوفرة فإن رازان ملش هي مذيعة فلسطينية لكنها تقيم في إسبانيا وتعمل مراسلة لعدة قنوات فلسطينية وعربية وتغطي تقارير ميدانية من المباريات التي تقام في الدوري الإسباني أو في اوروبا بوجه عام.
في 2016 انتقدت رازان ملش السعودية ودورها في اليمن وفي 2018 أعادت توجيه سهام الانتقاد للمملكة على خلفية قرار اتخذته وزارة التعليم السعودية باسناد تدريس الفصول الأولية للمعلمات بدلا من المعلمين في مدارس البنين.

رازان ملش والمغردون السعوديون

نجح المغردون في السعودية في تحويل رزان ملش إلى قضية رأي عام وضغطوا على المسؤولين في القناة من أجل الخروج ببيان يوضح فيه موقفهم.
ولم يكتف المغردون السعوديون بهذ ا الحد بل طالبوا بأن يتم محاسبة المسؤول عن الاستعانة بها والسماح لها بالظهور في الفضائيات السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.