رد فعل موظف أشعة في الطائف يفاجيء بوجود اسم ابنه في كشوفات إصابات كورونا

قال المواطن السعودي أحمد المالكي، موظف الأشعة في مستشفى بمدينة الطائف، إنه فوجيء بوجود اسم ابنه في كشوفات إصابات فيروس كورونا كوفيد 19. والمفاجأة كانت حينما طالع كشوفات الأسماء التي جاءته، لكي يجري أشعة مقطعية على الصدر، لإعادة الفحص إذا ما كانوا أصيبوا بفيروس كورونا أم أنها انفلونزا عادية.

كيف أصيب ابن موظف الأشعة أحمد الماكي في الطائف

وأضاف أحمد الملكي، الموظف المتخصص في قسم الأشعة بالطائف، أن ابنه يبلغ من العمر 11 شهرًا، وأنه لم يكن يعرف من قبل أنه مصاب بفيروس كورونا، موضحًا أنه في يوم من الأيام السابقة قبل عيد الفطر المبارك 2020، بات في موقع من مواقع المديرية العامة للصحة بالطائف لأنه من ضمن الموظفين في مكافحة كورونا كوفيد 19 لكي يحمي عائلته من الإصابة، وحينما استيقظ ليطلع على الأسماء التي وردت في اشتباه كورونا فوجيء بأن ابنه إياد من بين المصابين هؤلاء.

موظف أشعة الطائف يعرف كيف أصيب ابنه بالمرض التاجي كورونا

وأوضح أحمد المالكي أنه لم يكن مستوعب كيف أصيب ابنه إياد بفيروس كورونا على الرغم أنه لا يعود إلى المنزل ويبيت في موقع العمل. وبعدما تأكد من أن هذا اسم ابنه حقًا شعر بالرهبة وافزع. لذلك اتصل بوالدته فعلم أن زوجته ذهبت للسوق مع أمها امرأته البالغة من العمر ثمانية وخمسين عامًا وأختها يوم الثامن والعشرين من رمضان لتشتري بعض من الأغراض الخاصة بعيد الفطر المبارك 2020. ومرت ثلاثة أيام وفوجئوا جميعًا أن أم زوجته ظهرت عليها أعراض كورونا مثل ارتفاع الحرارة، وفقدان حاستي الشم والتذوق بالإضافة إلى آلام في العضلات، ومن هنا انتقل الفيروس للطفل إياد البالغ من العمر 11 عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.