رد فعل لطيفة تركي بعد صور سناب شات

لا تزال ردود الفعل تتواصل بعد مقطع و صور لطيفة بنت تركي الذي بثته بالخطأ عبر سناب لطيفة تركي قبل يومين.

فيديو لطيفة تركي يثير الجدل

تفاجأ متابعي سناب لطيفة تركي قبل يومين بمقطع فيديو تم بثه بطريق الخطأ حيث ظهر فيه وجه لطيفة بنت تركي لأول مرة ثم قامت بحذفه على الفور لتترك علامات استفهام عديدة حول سبب بث هذا الفيديو وهل كان مقصوداً أم لا ؟

رد لطيفة بنت تركي

وبالرغم من حالة الجدل التي تسبب فيها الفيديو الذي نشر عبر سناب لطيفة تركي إلا أن لطيفة بنت تركي لم يصدر عنها أي تعليق إزاء هذا المقطع ولم ترد عبر سناب أو انستقرام بل واصلت حياتها بشكل طبيعي ما فتح بورصة التكهنات لأعلى مدى .

لطيفة التركي تخاطب منتقديها

وفي وقت سابق وأثناء زيارتها إلى باريس رفقة زوج لطيفة تركي وأبنائهما تعرضت لطيفة لانتقادات حادة بسبب محاولتها الترويج لبعض الماركات الفاخرة من الملابس التي ارتداها زوج لطيفة تركي وأبناءها.
وردت لطيفة التركي بالقول : ‏قبل أن تقوم بإنتقاد شخصاً ما  تأكد من أمرين : إنك تخلو من العيب الذي تنتقده وإنك ستتحمل هذا النقد لو وُضعت مكانه !!

رد فعل انصار نجلاء عبدالعزيز

وفي ذات السياق اعتبر أنصار مشهورة سناب شات نجلاء عبدالعزيز  لطيفة بنت تركي بمحاولة تقليدها لكسب المزيد من الشهرة والمتابعين عبر مواقع التواصل.
يذكر أن سنابات نجلاء عبدالعزيز وكذلك سنابات لطيفة تركي تحظى بمتابعة كبيرة نظراً للشعبية التي تحظيان بها عبر مواقع التواصل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.