رد عنيف من أصالة على أحد متابعيها.. والسبب “الحمار البري”

سخر أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من إطلالات الفنانة أصالة نصري فى إحدى الحفلات، حيث علق حساب يحمل اسم “عديلة” على صورة للفنانة، على موقع التدوين القصير “تويتر” قائلًا: “تقبريني يا صولا.. كانت بعد بتحمل هالاطلالة قبعة بنقشة الحمار البري ونظارات زهر فوسفوري”، التعليق الذي استفز أصالة، لترد: “كان بدي إياكي تيجي عشان النقشة تطلع مظبوطة”، تفاجأ الجمهور من رد الفنانة، ولكنهم عبروا عن إعجابهم الشديد بردها، حيث كتبت إحداهن: “أول مرة بحياتي بحس حدا طلع لسانو أسلط من لساني وجابني جورة، أصالة مش بس فنانة بالطرب و بالقصف الثلاثي الأبعاد كمان”.

وكانت الفنانة أصالة قد نشرت قبل ساعتين صورتها على غلاف مجلة  “Vogue العربية” للاحتفال بعيدها الثالث قريبًا، وظهرت خلال جلسة التصوير الخاصة بالمجلة، بألوان زاهية ومبهجة، هو ما لفت أنظار متابعيها الذين أخذوا يتغزلون فيها وفي جمالها.

ويعد كليب “شامخ” جديد أصالة نصري، والذي طرحته عبر قناتها على موقع “يوتيوب” والذي تجاوز نسبة مشاهدته واستماعه 10 مليون، خلال شهر ونص شهر، الأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد وألحان عبد العزيز الميانا وإخراج نهال نبيل.

جاء هذا الكليب بعد خبر إعلان انفصال كلا من أصالة والمخرج طارق العريان، بشكل رسمي، وعلقت أصالة على خبر انفصالها على “انستجرام” قائلة:  “صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

فيما علق طارق العريان، ايضا على خبر الانفصال، من خلال صورة تجمعهما نشرها على حسابه على انستجرام، وكتب: “لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.