رد حساب المواطن بشأن عدم نزول دفعة شهر أكتوبر 2019.. والتأكيد على حالة الدفعات

صرف الدفعة 23 من حساب المواطن اليوم

يتابع برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أسئلة وإستفسارات السادة المستفيدين من البرنامج، وذلك عبر خدمة المستفيدين، وذلك فى حالة توافر الرد الفوري، أما في حالة كان الرد يتطلب تفاصيل أكثر، فيتم خدمة المواطنين عبر الرقم المُوحد لحساب المواطن 19912، أو عبر خدمة صوتك مسموع، ونتعرف معكم على رد حساب المواطن في حالة عدم نزول الدفعة الحالية، الدفعة رقم 23 دفعة شهر أكتوبر.



رد حساب المواطن على عدم نزول دفعة شهر أكتوبر

في أحد الأسئلة الموجهة إلى برنامج حساب المواطن، على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال تسأل أحد المواطنين عن عدم نزول الدفعة رقم 23 حتى الآن، وكان رد خدمة المواطنين التابعة لحساب المواطن، أنه يمكن التأكد من حالة الدفعات ودخل عبر دخول حساب المواطن والدخول على الدفاعات المالية، والتأكيد أن الصرف يتم حتى نهاية اليوم الخميس.



حساب المواطن اليوم صرف حساب المواطن

صرف حساب المواطن اليوم الدفعة 23

بدء اليوم الخميس الموافق 10-10-2019، صرف المخصص المالي، الدفعة 23 من حساب المواطن، وذلك في الحسابات البنكية، للمُسجلين في حساب المواطن، حيث تم إعلان نتائج الأهلية الدفعة 23 منذ عدة أيام، يتم صرف مبالغ الدفعة الحالية حتى نهاية اليوم.

أهداف برنامج حساب المواطن



تم العمل ببرنامج حساب المواطن، من أجل عدة عوامل إقتصادية، حيث تعمل المملكة العربية السعودية على العديد من الإصلاحات الإقتصادية، وذلك تفيذاً لرؤية المملكة 2030م، وكان من أهم أهداف حساب المواطن، تخفيف وطأة الإصلاحات على المواطنين، والمساعدة على الاحتياجات الأساسية للحياة وذلك للأسر ذات الدخل المنخفض، توجيه الدعم الحكومة من دعم السلع والخدمات، إلى الدعم المالي، وذلك في محاولات لتصحيح مسار الدعم الحكومي، وإعادة توزيع الدعم بالصورة العادلة، وكان ومازال برنامج حساب المواطن، هو من أنجح برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد